أول 18 دقيقة من لعبة الرعب المُنتظرة The Medium.

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة The Medium هي واحدة من أهم العناوين المُنتظرة خلال الأيام القادمة، وتأتينا اللعبة يوم 28 يناير الجاري من تطوير فريق Bloober Team.

تنتمي لعبة The Medium إلى فئة ألعاب الرعب النفسي وتأتينا من منظور الشخص الثالث مع ميزة جديدة قليلاً علينا في عالم الألعاب وهي ميزة الواقع المزدوج.

الآن يمكنك إلقاء نظرة قريبة جداً على اللعبة حيث قام موقع IGN بمشاركة مقطع يحتوي على أول 18 دقيقة من اللعبة المُنتظرة، ويبين المقطع بعض التفاصيل المتعلقة بالقصة وكيفية اللعب باستخدام الواقع المزدوج.

أحداث لعبة The Medium تدور حول فتاة تدعى Marianne تنتقل إلى عالم الأرواح من خلال فندق مهجور، وهناك تعيش حياتها في عالم الأرواح وفي نفس الوقت تتجول وتحتك مع عالم البشر وأنت كلاعب تحاول النجاة بالشخصية.

الشركة المطورة تركز كثيراً على فكرة الواقع المزدوج وأن الشخصية قادرة على الحركة في عالمين في نفس الوقت على ، ونجحن أيضاً نتطلع إلى رؤية هذه الفكرة.

اللعبة قادمة يوم 28 يناير الجاري على منصات الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S و خدمة Xbox Game Pass وهي تعتبر واحدة من أهم الألعاب القادمة خلال الفترة القادمة لأنها تعتبر أول حصريات منصة Xbox Series لأنه مُنذ إصدار المنصة ونحن لم نرى أي ألعاب حصرية عليها.

جدير بالذكر أنه تم الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة مؤخراً على الحاسب الشخصي والتي جاءت مرتفعة للغاية حيث احتاجت اللعبة إلى معالج رسومي GTX 1660 Super لكي تعمل بإعدادات متوسطة على دقة 1920*1080 مع 30 إطار في الثانية.

كذلك ستحتاج إلى معالج رسومي GTX 1650 Super لكي تعمل اللعبة على اقل اعدادات على دقة عرض 1080p مع 30 إطار في الثانية فقط، لذلك فنحن متحمسون جداً لنرى أداء هذه اللعبة على منصة مثل Xbox Series X وعموماً يمكنك الآن الإطلاع على كافة متطلبات تشغيل اللعبة من هنا.

حسناً كانت هذه كل المعلومات التي لدينا حتى الآن حول لعبة الرعب المُنتظرة The Medium والآن لا يتبقى سوى الانتظار حتى يوم 28 يناير لنرى إذا كانت اللعبة تقدم بالفعل تجربة لعب مميزة أم أنها مجرد لعبة عادية لا تستطيع منافسة حصريات PlayStation.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق