إنستغرام تكشف عن ميزة جديدة لعرض Stories على النسخة المكتبية

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إنستغرام تكشف عن ميزة جديدة لعرض Stories على النسخة المكتبية

في ظل منافسة شديدة بين التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور و الفيديوهات القصيرة فإن واحدا من أنجح هذه المنصات و هي منصة إنستغرام تجد نفسها مضطرة إلى مواكبة التطور المتسارع عبر إطلاق ميزات جديدة، و هذا بالضبط ما تقوم به إنستغرام.

و رغم أن منصة التواصل الاجتماعي المختصة في الصور و الفيديوهات القصيرة إنستغرام و التابعة لفيسبوك هي منصة ناشطة على الأجهزة المحمولة بشكل أساسي، إلا أن لها كذلك نسخة على المنصات الثابتة، و رغم أن هذه المنصة ما زالت محرومة من عدد من الميزات إلا أن إنستغرام تحاول بين الفينة و الأخرى إضافة عدد من الميزات الجديدة و كذلك تحسين التصميم الخاص بالمنصة على الحواسيب الثابتة و المحمولة.

7f4a0bcc3d.jpg


و كانت منصة إنستغرام المكتبية قد حصلت منذ وقت طويل على ميزة القصص أو Stories و هي واحدة من الميزات التي ساهمت في تحقيق نجاح و شهرة كبيرتين للتطبيق رغم أنها منسوخة من سناب شات و ما لبثت باقي التطبيقات أن اعتمدتها، لكن هذه المرة فإن انستغرام قامت بتحديث جديد لطرقة هذه الميزة على نسخته المكتبية.

و هكذا فقد أصبح من الممكن بسهولة بالنسبة للمستخدمين اختيار القصة التي يريدون مشاهدتها بشكل أكثر سلاسة مما كان عليه الحال سابقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق