تيك توك تؤكد التزامها بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لمستخدمي التطبيق في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تزداد بشكل مطرد شعبية تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، في ومختلف أنحاء المنطقة.

وتسهم المنصة من خلال دورها في تمكين المستخدمين من أن يكونوا صانعي محتوى وأن يعبروا عن أنفسهم بشكل مباشر عبر هواتفهم الذكية بطرق جديدة ومبتكرة، في دعم تطور المشهد الإبداعي في الدولة.

ومع بلوغ نسبة انتشار الهواتف الذكية بنسبة 66% في مصر، ارتفعت تباعًا معدلات الوصول للبيانات، وأصبح المستخدم يبحث عن محتوى قصير لا يستهلك الكثير من وقته، وترافق ذلك مع تغيُّر كبير في سلوك المستخدم فيما يتعلق بإنشاء المحتوى ومتابعته، وأصبحنا نشهد طريقة جديدة في التعبير. وفي ظل هذه المعطيات، تأتي مسئولية أكبر لتوفير تجربة استخدام آمنة لجميع المستخدمين.

مالكة تيك توك تطلق هاتفا ذكيا

وتلتزم منصة تيك توك بتوفير أعلى مستويات الأمان والخصوصية لمستخدميها عبر الإنترنت، مع إتاحة المجال أمامهم لتصوير ومشاركة إبداعاتهم ومعلوماتهم ولحظاتهم اليومية المهمة.

وتضم المنصة فريق عمليات إقليمي وشبكة شركاء إقليميين من القطاعين العام والخاص يعملون معًا لضمان تجربة إيجابية لمستخدميها في المنطقة.

وحرصًا على تمتع مستخدميها بتجربة مرحة وتعزيز قدرتهم على التعبير والإبداع، تطبق منصة تيك توك عددًا من ميزات الخصوصية والأمان الرائدة في مجالها. بالإضافة إلى ذلك، تضم منصة تيك توك فريق رصد يعمل على مدار الساعة لإزالة المحتوى غير اللائق وتعطيل الحسابات التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بالمنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق