----

"دو" توفر المراسلة ومكالمات الفيديو غير المحدودة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أضافت شركة دو، التابعة لشركة للاتصالات المتكاملة، ًا جديدًا يحمل اسم "YzerChat" إلى باقتها الخاصة بالاتصال عبر الإنترنت، يتيح للعملاء إجراء مكالمات عالية الدقة وغير محدودة عبر الإنترنت.

ويمكن للعملاء استخدام التطبيق الجديد – إضافة إلى تطبيق BOTIM – والاستمتاع بمكالمات فيديو وصوت غير محدودة مع العائلة والأصدقاء، سواءً كانوا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو حول العالم إلى جانب خدمة الرسائل النصية القصيرة، وذلك من خلال الاشتراك في باقة الاتصال عبر الإنترنت من دو مقابل 100 درهم شهريًا لشبكات الاتصال اللاسلكي "واي فاي" و50 درهمًا شهريًا للهاتف المتحرك.

تطبيق ذكي للتغلب على الوحدة

ويستند التطبيق الجديد إلى السحابة ويتميز بنظام مبتكر للترجمة يعمل على تحويل الدردشات تلقائيًا إلى اللغات المفضلة للعملاء، مما يتيح لهم التواصل مع أحبائهم بشكل سلس وواضح في أي وقت أينما كانوا، كما يدعم التطبيق 16 لغة، بما في ذلك العربية والفرنسية والصينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق