خرائط تعرض مواقع الدراجات التشاركية في 24 مدينة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واحدة من وسائل المواصلات الراقية في عدد من دول العالم هي الدراجات التشاركية، وهي الدراجات التي يمكن استخدامها بالتقاطها من أي مكان واستخدامها ثم تركها في أي مكان كذلك ليستخدمها شخص آخر مقابل مبلغ مالي رمزي يتم تحصيله أون لاين، والآن تعمل على تسهيل عملية مشاركة الدراجات.

تستعد شركة جوجل حاليا لمشاركة مواقع الدراجات التشاركية لمعرفة أقرب محطة بها دراجات متاحة من خلال خرائط جوجل في 24 مدينة حول العالم.

تقرير جديد يكشف: خرائط جوجل تتضمن ملايين الشركات المزيفة

ويستخدم النظام موجزًا ​​لمعلومات مشاركة الدراجة العالمية من شركة بيانات العبور Ito World، وهي الميزة التي تم اختبارها في مدينة نيويورك العام الماضي، والآن يتم نشرها في 24 مدينة في 16 دولة.

وتضيف تلك الميزة عددا من معلومات السفر في الوقت الحقيقي لخرائط جوجل للحافلات والقطارات لجعل التنقلات أكثر كفاءة.

وفي الوقت الحالي، تتوفر معلومات مشاركة الدراجات للمدن التالية: لندن، لوس أنجلوس، نيويورك، ، برلين، بروكسل، بودابست، شيكاغو، دبلن، هامبورغ، هلسنكي، كاوشيونغ، ليون، مدريد، مكسيكو سيتي، مونتريال، نيو تايبيه سيتي، وريو دي جانيرو ومنطقة خليج سان فرانسيسكو وساو باولو وتورونتو وفيينا ووارسو وزيوريخ.

ولاستخدام هذه الميزة، يجب البحث في خرائط جوجل عن نظام مشاركة الدراجة وسيعرض موقع المحطات القريبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق