تطلق تطبيقا يسهل العثور على المستندات الممسوحة ضوئيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هناك الكثير من التطبيقات لمسح المستندات ضوئيًا مثل Google Lens و Microsoft Lens ولكن بمجرد إجراء الفحص، قد يكون من الصعب العثور عليه في غضون أسابيع قليلة، لذا أطلق فريق Area 120 من Google Android يسمى Stack لحل هذه المشكلة، يتيح لك التطبيق مسح المستندات ضوئيًا ثم يستخدم AI لتسميتها وفرزها تلقائيًا إلى فئات مختلفة مثل الفواتير والمعرفات والمركبات وفقا لما نقله موقع TheNextWeb. 

 

وعمل فريق Area 120 مع فريق DocAI التابع لـ Google Clouds لتطوير خوارزمية التعلم الآلي لتحديد الأجزاء المهمة من المستند مثل تاريخ الاستحقاق والمبلغ الإجمالى المستحق.

 

ولتسهيل العثور على المستندات، يمكنك أيضًا البحث في النص الكامل للمستند، وأولئك الذين لا يتذكرون اسم الملف، ولديهم بعض المعلومات عنه. 

 

وعلاوة على ذلك يمكنك تمكين تكامل Google Drive لتخزين جميع المستندات في السحاب، حتى لا تفقدها في حالة إيقاف تشغيل التطبيق.

 

والتطبيق متاح حاليًا فقط لمستخدمي Android في الولايات المتحدة، قد يكون هذا هو الحال لأن الذكاء الاصطناعي قد لا يكون مدربًا على قراءة الفواتير والوثائق بلغات وتنسيقات أخرى في مناطق أخرى.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق