يعنى إيه منصة Discord؟ وكيف أصبحت منافسة لكلوب هاوس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعد منصة Discord أحدث شركة تستنسخ Clubhouse، حيث قدمت ميزة تعرف بـ "قنوات Stage" والتى تسمح للمستخدمين ببث المحادثة الصوتية المباشرة لمجموعة من المستمعين الافتراضيين، كما تسمح الميزة ببث المحادثة الصوتية المباشرة دون القلق بشأن حديث الناس مع بعضهم بعضًا وبعض المشاكل الأخرى التي تأتي مع القنوات الصوتية التقليدية. قنوات Stage

وهناك أيضا ما يعرف بـمشرفي Stage للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة، ولديهم القدرة على كتم صوت شخص ما أو حتى إزالته أثناء حديثه، كما يمكن للمستخدمين الإشارة إلى الوقت الذي تريد التحدث فيه، وينقلك الوسيط إلى قائمة انتظار التحدث ومن ثم تعود إلى الجمهور بمجرد المشاركة.

وفي الوقت الحالي، تتاح قنوات Stage لخوادم المجتمع فقط، وعلى عكس الخادم الذي قد تقوم بإعداده لك ولأصدقائك للالتقاء والدردشة، فإن خوادم المجتمع لديهما متطلبات خاصة، فيما يتوفر Discord عبر أنظمة التشغيل ويندوز و macOS و iOS وأندرويد وعبر الويب، وتبعًا لذلك، فإن ميزة قنوات Stage متاحة بشكل واسع.

 

ويجعل التوافر الواسع للميزة Discord المنصة الأولى التي تقدم طريقة سهلة للاستضافة أو الاستماع إلى غرف الصوت الاجتماعي عبر معظم الأنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق