منصة Discord تتيح إجراء المحادثات الصوتية المباشرة

نسائم نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتاحت منصة الألعاب Discord، قنوات Stage، التي تتيح لمستخدميها بث المحادثة الصوتية المباشرة لعدد كبير من المستمعين الافتراضيين، دون وجود أي قلق حول حديث الناس مع بعضهم البعض، وأي مشكلة أخرى تكون ذات صلة بالقنوات الصوتية التقليدية، إذ أعلنت أنه أصبح من السهولة بمكان الوصول إلى STAGE بشكل كبير، لكن ذلك سيكون مشروطا بقواعد يتعين على الجميع اتباعها والالتزام بها.

أما مشرفو Stage فإنهم يتأكدون من أن كل شيء يسير بسلاسة، ويستطيعون أن يكتموا صوت أي شخص أو حتى حذفه خلال قيامه بالتحدث إلى الآخرين، وذلك بغية ضبط المحادثات وضمان عدم التطاول على الآخرين، وعندما يرغب عضو الغرفة في الحديث، فيمكنه أن يشير إلى التوقيت الذي يرغب أن يتكلم فيه.

ويقوم الوسيط بنقل الراغب في الحصول على فرصة الحديث، بعدما يعود إلى الجمهور بمجرد أن يشارك، وفي هذا الوقت تتاح قنوات Stage لسيرفرات المجتمع،  بخلاف السيرفر الذي قد يتم إعداده للمستخدم وأصدقائه من أجل الدردشة، فإن خوادم المجتمع تمتلك متطلبات شديدة الخصوصية.

المصدر : https://www.nsaem.news/?p=44249

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نسائم نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نسائم نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق