شركة "سامسونغ" تسعى لإحداث نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سرّبت بعض المواقع الإلكترونية المهتمة بشؤون التقنيات الحديثة أخبارا تشير إلى أن شركة ​سامسونغ​ تنوي تغيير سياساتها في تطوير ​الهواتف الذكية​.

وتبعا للتسريبات فإن "سامسونغ سجلت ​براءة اختراع​ لتطوير ​شاشات​ قابلة للف تشبه بفكرتها فكرة الشاشات التي أعلنت عنها شركة إل جي خلال حدث CES ".

ويرى المحلللون أن تطوير سامسونغ لهذا النوع من الشاشات يعني أنها ستنتقل لتصميم ​أجيال​ جديدة كليا من الأجهزة التي ستجمع قدرات الحواسب المحمولة والهواتف الذكية في آن واحد، إذ سيكون الجهاز في وضعه العادي بحجم ​ ذكي​ عادي، وبعد أن تفتح شاشته التي ستكون ملفوفة داخل الهيكل سيتحول إلى ​حاسب لوحي​ صغير.

وحول الموضوع قال تشوي كوون يونغ، نائب رئيس شركة ​​ Display: "إن ​شاشات سامسونغ​ القابلة للف من المفترض أن تظهر العام الجاري، وإن سامسونغ تسعى لتوسيع ريادتها في الشاشات القابلة للطي أيضا من خلال شاشات متوسطة وصغيرة الحجم من هذا النوع".

قد يهمك ايضا

42 دولارا لتعويض أصحاب هواتف آيفون وسامسونغ في بريطانيا

سامسونغ تحدد الهواتف التي ستحصل على 4 سنوات من تحديثات الأمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic