بعد هزيمة .. الحضري لشريف إكرامي: لا يوجد حارس مرمي بدون أخطاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدم عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب والأهلي السابق، الدعم لحارس مرمى شريف إكرامي، بعد هزيمة بيراميدز الأولى أمام والرجاء المغربي بالكونفدرالية، بعد اتهامه بأنه كان سببًا واضحًا في تكبد الهزيمة الأولى لبيراميدز في البطولة القارية لهذا .

وكتب عصام الحضري تغريدة على تويتر قال فيها: " كل الدعم لشريف إكرامي. لا يوجد حارس مرمي بدون اخطاء وانا واحد منهم. افضل حراس المرمى في العالم بيخطئوا وهذا وارد في كرة القدم. اتمرن كويس واقفل ودانك من أي هجوم عليك. بالتوفيق يا نجم وربنا يكرمك ويوفقك يا شريف". 

هزيمة بيراميدز
وكان شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي،  أثار جدلًا بعد هزيمة نادي بيراميدز أمام الرجاء المغربي في الكونفدرالية، واتهمه النشطاء بأنه السبب في هزيمة نادي بيراميدز الأولى بالبطولة القارية لهذا الموسم.

Image1_420215154326911197154.jpg
يذكر أن طموحات فريق بيراميدز تتمثل في تحقيق أفضل نتائج هذا الموسم، عن العام الماضي والوصول للمباراة النهائية وخسارة اللقب على يد نهضة بركان المغربي. 

أخطاء شريف إكرامي
ويؤكد النشطاء أنه بالرغم من سهولة الأهداف التي دخلت في مرمي شريف إكرامي، لكنه لم يتمن من صدها، حيث خسر فريق بيراميدز أمام الرجاء المغربى 2 / صفر فى المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس فى كازابلانكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتعد الهزيمة الأولى للفريق في مشواره بالكونفدرالية بالموسم الحالى. 

وبهذه النتيجة تمكن الرجاء من الوصول لقمة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ونكانا الزامبى برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث، ويقع نامونجو التنزانى فى المؤخرة بدون نقاط.

هدف الرجاء المغربي
وكان اللاعب المغربي عبد الإله مدكور، لاعب الرجاء، أحرز هدف التقدم لفريقه، بخطأ من شريف إكرامى حارس بيراميدز، وكانت الكرة تسير في طريقها للخارج، لكن إكرامي ارتمى على الأرض، وحوّل وجهتها لمرماه، ليصبح الهدف من أخطاء شريف التي وصفت بالكارثية. 

ووجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اللوم للاعب شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، بعد الخطأ الذي تسبب في تسجيل هدف الرجاء، والذي تسبب في هزيمة فريقه. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic