قم بتحويل صورتك إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص Sketch اونلاين عبر الذكاء الاصطناعي و مجانا

علوم وتقنيات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في هذه الأيام ، أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) جزءًا أساسيًا من تحرير الفيديو والصور. من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكننا تنفيذ مهمة التحرير في بضع ثوانٍ فقط والتي كانت تستغرق خطوات متعددة وعدة دقائق إن لم يكن ساعات من وقتنا. وبالمثل ، بمساعدة تحرير الذكاء الاصطناعي ، يمكننا تحقيق جودة أفضل بكثير مقارنة بعمل التحرير اليدوي.


إذا كنت تريد استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الرسومات مخططة بقلم الرصاص لصورك ، فلن تضطر إلى الاستثمار في أي اشتراكات Adobe باهظة الثمن. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط استخدام ويب "Image to Sketch AI" للقيام بالمهمة في غضون ثوانٍ.
Convert%2BImages-to-Sketches-Online-Free

طريقة تحويل صورك الى صور مرسومة بقلم رصاص

لاستخدام هذا تطبيق الويب يمكنك تحويل صورتك إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص بسرعة وبشكل تلقائي ، كل ما تحتاجه هو متصفح ويب. لا توجد متطلبات خاصة ويمكن استخدام أي نوع من أجهزة الكمبيوتر لتحويل صورك إلى رسومات. بعد زيارة "Image to Sketch" في متصفح الويب الخاص بك ، يمكننا فقط سحب ملف الصورة وإفلاته على صفحة الويب في المنطقة المحددة.

1-Convert%2BImages-to-Sketches-Online-Fr
هناك بعض القيود على حجم ونوع الصور. يمكنك صورة واحدة فقط في كل مرة. يجب أن تكون الصورة من نوع PNG أو JPG أو JPEG. لا يمكن أن تتجاوز أبعاد الصورة 5000 × 5000 بكسل. على الرغم من وجود هذه القيود ، فإن معظم الصور تفي بهذه الشروط بسهولة. إذا لم تكن صورك من هذه الأنواع أو كانت أكبر في الأبعاد ، فيمكنك استخدام محرر الصور لحفظ الصورة بأبعاد وأنواع ملفات مناسبة.
تظهر نتائج صورة AI لرسم التحويل في بضع ثوانٍ. يقوم بإنشاء العديد من الرسومات وكلها تحتوي على زر "تنزيل" تحتها. لقد جربناها بالعديد من الصور واكتشفنا أنها تعمل بشكل أفضل مع صور الأشخاص.
2-Convert%2BImages-to-Sketches-Online-Fr

ربما بعد تجربة الموقع ستجده يعمل بكفاءة عالية من اجل تحويل صورك الى صور مرسومة بقلم الرصاص Sketch بشكل سريع و سهل عبر الذكاء الاصطناعي و الرائع كل هذا مجانا .


مقالات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق