البريد المصري يطلق خدمة "UGOTBOX"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلق البريد المصري خدمة "UGOTBOX"، بالاعتماد على الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها البريد المصري والمتمثلة في البنية التحتية والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد، وذلك في إطار دعم خطط الدولة الرامية إلى زيادة معدلات نمو التجارة الإلكترونية في وتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

خدمة متميزة
صرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، بأن خدمة "UGOTBOX" تُتيح للعملاء الحصول على عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية عند التسجيل مجاناً على موقع ugotbox.com ليتمكن العميل من تجميع أوامر الشراء من متاجر الولايات المتحدة، بالإضافة إلى توفير مساحة تخزين مجانية لمدة ٣٠ يوما، تمكن فريق العمل من ضم جميع الشحنات في شحنة واحدة عند طلب الشحن إلى مصر؛ مما يقلل من تكاليف الشحن الدولي ويقدم خدمة متميزة للحصول على ثقة العملاء. 

أوضح الدكتور شريف فاروق أن من أهم المميزات التي ينفرد بها البريد المصري في خدمة "UGOTBOX" أنها معفاة من الضريبة داخل الولايات المتحدة الامريكية، حيث يتم معاملة وكيل شحن البريد المصري في الولايات المتحدة معاملة التجارة الحرة؛ بما يضمن قيمة تنافسية عالية وجودة متميزة مع ضمان توصيل الشحنة للعملاء في اي مكان في مصر. 

أضاف أن هذه الخدمة تأتي استكمالاً لجهود البريد المصري نحو تطوير خدماته واستحداث خدمات جديدة تستهدف شرائح مختلفة من العملاء، مشيراً إلى أن هذه الخدمة الجديدة هي البداية، وسوف يتم إتاحة التسوق من دول اخرى عبر هذه الخدمة قريباً.

وكان البريد المصري قد وقع بروتوكول تعاون مع "ميل أمريكا" في مجال الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بهدف زيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر الذي يحقق منفعة مشتركة، ويتيح لـ "ميل أمريكا" الاستفادة من الإمكانيات الهائلة والثقة الجماهيرية التي يمتلكها البريد المصري لدى المصريين، وذلك عبر تقديم العديد من الخدمات اللوجستية من خلال فروعه المنتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية؛ مما يقلل من تكاليف الشحن ُحسن مستوى الخدمة للحصول على ثقة العملاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic