نوكيا تطلق ستة هواتف جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت  HMD  عن أكبر عملية إطلاق لها تتضمن ستة هواتف ذكية جديدة وهي  Nokia X20، Nokia X10، Nokia G20، Nokia G10، Nokia C20 و Nokia C10 - والتي تندرج ضمن ثلاثة خطوط حيث تقدم هواتف فئة X وفئة G المتوسطة وفئة C الأساسية بمجملها.

وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة HMD Global:  كانت الشهور الاثني عشر الماضية حافلةً بالتحديات دون أدنى شك، إلا أنها منحتنا لحظةً للتوقف والتفكير والاستعداد للخطوة الكبيرة التالية في رحلتنا للبدء. 

وأكد ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD GLOBAL نرغب أن يستمر الناس في حب هواتفهم.

الذكاء الاصطناعي
ويضم  هاتفا Nokia X20 و Nokia X10 معالجاتQualcom Snapdragon 480 5G Mobile Platform وبتجهيزها بواجهة AndroidTM One أساسية، تأتي هذه الهواتف بنظام Android 11 مباشرةً، كما تتمع ببصريات ZEISS  وحلول الذكاء الاصطناعي الابتكارية و شاشةٍ ٍ واسعة بمقاس 6.67 بوصة ذات وضوحٍ كامل +Full HD وتصميم punch-hole أما  هاتفي Nokia G20 و Nokia G10 فيتميز كِلا الهاتفان في الفئة G ببطاريةٍ تدوم لثلاثة أيام - وهي الفترة الأطول على الإطلاق في هواتف نوكيا الذكية وشاشة عرضٍ مذهلة بقياس 6.5 بوصة بتصميم teardrop وتعزيز ملائم للسطوع ويأتي Nokia G20 مدعوماً بوعود نظام Android الشهيرة على هواتف نوكيا الذكية، ما يعني ثلاث سنواتٍ من التحديثات الأمنية الشهرية لتساعد على إبقاء بياناتك آمنةً قدر الإمكان وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، وهو الهاتف الأول الذي ينضم إلى الفئة G ذات المزايا الأمنية المطورة والشهيرة باستمراريتها.

بينما يتمتع هاتف Nokia G10 بكاميرا ثلاثية خلفية وأوضاع تصوير متقدمة معززة بالذكاء الاصطناعي المطور حتى مع صعوبة ظروف الإضاءة الخافتة.

أما هاتف Nokia C20  فهو يأتي مع سماتٍ بارزة تتضمن فلاش LED أمامي وخلفي. 

وهاتف Nokia C10 هو أنسب جهاز ذو في المتناول ضمن مجموعة الهواتف الجديد. 

كما طرحت الشركة سماعات أذن Nokia Lite Earbuds وتتميز بتحكمٍ سهل باللمس، والمساعد الصوتي وإجراء المكالمات وستتولى العلبة التي تتسع في الجيب شحن سماعاتك الموثوقة حوالي ست مراتٍ إضافية، ما يعادل 36 ساعةً من التشغيل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic