الاتصالات: مجمع الإصدارات الذكية يقضي على تزييف الوثائق الرسمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مجمع الإصدارات الذكية لا يوجد له مثيل في المنطقة، لافتًا إلى أنه سيساهم في القضاء على تزييف الوثائق الرسمية.

منع تزييف الوثائق الرسمية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المصري أفندي" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير بقناة "المحور" أن مجمع الإصدارات الذكية سيكون مخولًا له طباعة بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر وكل الوثائق الرسمية التي تقضي على التزوير والتزييف.
  

وافتتح الرئيس عبد الفتاح أمس الأربعاء، المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكية.

كما تفقد الرئيس منشآت المجمع وخطوط الإنتاج المختلفة، والتي تتضمن إصدار مختلف الوثائق الحكومية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة بأحدث مواصفات التأمين العالمية مثل الشهادات للمراحل التعليمية، وجوازات السفر المؤمنة، ووثائق معاملات الأحوال المدنية بأنواعها، وكافة وثائق الشهر العقاري، والعقود الحكومية النموذجية، والبطاقات الذكية وغيرها من الوثائق.
 

ويعد المجمع صرحا تكنولوجيا عملاق فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق