يعنى إيه Hoopla.. كل ما تريد معرفته عن خدمة على السحابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تختار المزيد من المكتبات العامة الأنظمة الرقمية التي توفر للأعضاء القدرة على قراءة الوسائط ومشاهدتها والاستماع إليها من منازلهم أو أجهزتهم المريحة، وتهدف Hoopla، وهي خدمة مكتبة رقمية قائمة على السحابة، إلى القيام بذلك بالضبط، وهنا نقدم أبرز المعلومات عنها وفقا لما ذكره موقع "business insider".

ترتبط منصة Hoopla بأنظمة المكتبات العامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا التي تختارها، وتسمح للأعضاء ببث حوالي 250000 ألبوم و 10000 مقطع عند الطلب عند الانتهاء من التسجيل.

يتطلب الستجيل لبعض الشروط، مثل الحصول على حساب Hoopla عبر موقع Hoopla Digital الإلكتروني، وإدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة به، ومكتبته المحلية، ورقم العضوية بمجرد اكتمال التسجيل.

 

كل ما تحتاجه للتسجيل في Hoopla

قبل أن تبدأ في استخدام Hoopla، ستحتاج إلى التسجيل، إليك ما يجب أن يكون جاهزًا:

• بطاقة عضوية من مكتبة مرتبطة بـ Hoopla.

• عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور.

• جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو ذكي أو جهاز آخر مزود بإمكانيات تدفق.

Hoopla Digital، حيثما أمكن ذلك.

وتتوفر خدمة Hoopla على iOS و Android و Amazon Fire TV و Apple TV و Roku و Chromecast والويب.

 

كيفية الاقتراض من Hoopla
 

يعتمد عدد العناصر الإلكترونية المسموح لك بسحبها كل شهر على سياسات مكتبتك المحددة، وعلى الرغم من عدم وجود رسوم تأخير، فسيكون لكل عنصر من العناصر الخاصة بك تاريخ انتهاء صلاحية، ويتم إرجاعه تلقائيًا بمجرد مرور هذا التاريخ.

تمتد فترة الكتب المسموعة والكتب الإلكترونية لمدة 21 يومًا، بينما تتوفر الموسيقى لمدة 7 أيام، وتتوفر الأفلام والبرامج التلفزيونية لمدة 72 ساعة من وقت الاقتراض، ويمكنك مدها حتى يومين قبل انتهاء الفترة، ولكن سيتم احتسابه كاقتراض جديد وسيتم خصمه من البدل الشهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق