واتساب يحصل على خيارات جديدة لميزة التدمير الذاتي للرسائل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد التراسل الفوري الأشهر واتساب WhatApp، لطرح ميزة جديدة ستسمح لمستخدميه قريبا من إرسال رسائل التدمير الذاتي في الدردشات الجماعية، مما يمنح المستخدمين مستوى إضافيًا من التحكم في الخصوصية. وبحسب ما ذكره موقع "techradar" التقني، على غرار التقنية الت كشف عنها "واتساب" في وقت سابق من العام الجاري، ستعمل ميزة "التدمير الذاتي" القادمة، على اخفاء الرسائل التي يرسلها المستخدم بالمجموعات المشارك بها، والتي سيتم حذفها تلقائيا عند تمكينها بفترة زمنية محددة.

 وإلى جانب ميزة الرسائل المختفية، يعمل فريق "واتساب" على خيارات أخرى تجعل ميزة "التدمير الذاتي" أكثر فائدة، حيث تشهد الخاصية تغييرا آخر يمكن مديرى المجموعات من تحديد أعضاء الدردشة الجماعية الذين يمكنهم التحكم في الميزة الجديدة واستخدامها.

وكان تطبيق التراسل المملوك لشركة "" قد أتاح خيار الرسائل المختفية في كل من الدردشات الفردية والجماعية منذ بداية العام الجاري، ولكن كانت هذه الميزة مقصورة فقط على مسؤولي المحادثات الجماعية، حيث يتيح لهم "واتساب" فقط إمكانية التحكم بتمكين الميزة أو تعطيلها للمجموعة المسئول عنها.

وسيمكن التحديث الجديد مستخدمي "واتساب" في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد، من بين خيارين لاستخدام خاصية التدمير الذاتي داخل المجموعات، الأول يتيح جميع أعضاء المجموعة من تمكين الرسائل المختفية أو تعطيلها، والثاني يتيح ذلك فقط للمسؤولون بالمجموعة.

وسيظهر التحديث المستقبلي لـ "واتساب" على أندرويد، التغيير للتحكم باختيار خاصية التدمير الذاتي للرسائل، إعدادا جديدا عند النقر على معلومات المحادثة الجماعية، سيتيح للمسؤلين الاختيار بين كل المشاركين والمسؤولين فقط، اعتمادًا على مستوى التحكم الذي ستسلمه لأعضاء المجموعة.

قد يهمك ايضا

"فيسبوك" تعلن عن ميزة جديدة مرتقبة في "واتساب"

ميزة "واتساب" المختفية قد لا تعمل في بعض الدول

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق