سماعة huawei free buds 4i

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد المعياران الرئيسيان لاختيار سماعة صوت جيدة هما جودة الصوت ومدى إزالة الأصوات المحيطة، إلى جانب ميزات إضافية مثل راحة الارتداء وعمر البطارية

قامت بطرح سماعات تزود مستخدميها بصوت من الدرجة الأولى من خلال مجموعة من الأجهزة الصوتية، مثل سماعات FreeBuds Pro وسماعات FreeBuds Studio

ثم أعلنت عن أحدث إضافاتها لهذه المجموعة وهي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، والتي تقدم صوت عالي الجودة وإلغاء نشط للضوضاء وعمر طويل الأمد، و ذلك بسعر مناسب.
بدءً بجودة الصوت، بذلت الشركه جهدًا كبيراً في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتقديم صوت عالي الجودة. وأصبح هذا ممكنًا بشكل أساسي من خلال وحدة الصوت المخصصة والمكونات المادية، أهمها محرك ديناميكي كبير لتوفير مجموعة واسعة من السعات في المؤثرات الصوتية والاستماع المريح للمستخدم.

وعمل فريق الضبط المتخصص على تحسين جميع مكونات سماعة الأذن خصيصًا لموسيقى البوب. يضمن هذا الضبط إنتاج جميع التفاصيل بدقة سواء كان ذلك من الآلات أو الإيقاع أو الغناء، وهو ماحققه الفريق من خلال محاكاة أنواع مختلفة من الموسيقى والسيناريوهات.

من ناحية أخرى، لا يمكن الاستمتاع بصوت عالي الجودة إلا إذا كانت الأصوات المحيطة لا تتداخل، هُنا تأتي تقنية إلغاء الضوضاء النشطة حيث تأتي سماعات  FreeBuds 4i بتقنية محسنة لإلغاء للضوضاء لمختلف سيناريوهات المستخدم، مثل الضوضاء في مراكز التسوق ووسائل النقل العام أو حتى المكاتب. ما عليك سوى الضغط على سماعة الأذن لفترة طويلة ويتم تشغيل إلغاء الضوضاء، مما يقوم بتفعيل الخاصية لعزل الضوضاء المزعجة.

كما تحقق تجربة متميزة في ذلك باستخدام الميكروفونات لاكتشاف الضوضاء المحيطة حول المستخدم عبر خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجات صوتية عكسية لإلغاء الضوضاء. بفضل هذه الميزة، لا تتأثر جودة الصوت الإجمالية وتقلل الضغط في أذني المستخدم. علاوة على ذلك، وضعت هواوي في اعتبارها أهمية عدم عزل المستخدم عن المحيطة به بالكامل تجنباً لأي مخاطر، وهو ما يقوم به وضع الوعي Awareness Mode. فبضغطة طويلة فقط، يتم تشغيل هذه الميزة وتسمح للمستخدمين بمعرفة الأصوات المحيطة من حولهم مع تمكين المحادثات الأسهل أيضًا.
بطاريه كبيره
وزودت هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة توفر للمستخدمين 10 ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء و7.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء. عند الاقتران بعلبة الشحن، يحصل المستخدمون على 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. يمكن أن يمنح الشحن الكامل أيضًا 6.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إلغاء الضوضاء أو 5.5 ساعة من استخدام المكالمات الصوتية مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، بينما توفر 10 دقائق من الشحن 4 ساعات من الاستخدام. كما أنها تتميز بتصميم عصري وعملي بمظهرها الأنيق وخفة وزنها لسهولة الاستخدام أثناء التنقل. أيضا تتفوق السماعات على كل ذلك من خلال أدوات تحكم بسيطة في الإيماءات وسهولة الاقتران أيضًا لذلك تعد السماعات تقدم تجربة صوتية عالي الجودة للمكونات القوية والميزات المتطورة لإلغاء الضوضاء النشطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق