الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

اهم الروبط المهمة التى تحتاجها ان كنت تستخدم البطاقة الذهبية Carte edahabia الجزائرية

" بطاقة الذهبية Carte edahabia ": هي بطاقة خصم صادرة عن بريد ومطابقة لمعيار الأمان الدولي EMV (يوروباد-ماستركارد-)، تحمل الرسم البياني لبريد الجزائر.ويمكن لحامل هذه البطاقة أن يجري مختلف العمليات بواسطتها كعملية سحب الأموال، العمليات الخاصة بالخدمات البنكية الذاتية، وعمليات دفع الأموال عبر نهائيات الدفع الإلكتروني.

تجد على البطاقة الرقم التسلسلي او المعرف الخاص بها , كذلك اسم و لقب صاحب البطاقة و ايضا تاريخ نهاية اصدار البطاقة , والمعلومات الاخرى المهمة عي

الرقم السري (PIN) : هو عبارة عن أربعة رموز عددية متتالية تسمح بالتأكد من هوية حامل البطاقة "الذهبية" عند استعمالها على مستوى الشبابيك البنكية الآلية، أجهزة إدخال رقم التعريف الشخصي و أيضا بنهائيات الدفع الإلكتروني.

رمز التحقق من قيمة البطاقة (CVV2) : يتمثل في الأرقام الثلاثة الأخيرة من الكتابة المشفّرة الظاهرة على الجهة الخلفية للبطاقة، وهو الرمز المستعمل للتأكد من هوية صاحب البطاقة لإجراء عملية الدفع عن بعد، إلكترونيا.

Carte-edahabia-Services-en-ligne.webp

فوائد استخدام البطاقة الذهبية Carte edahabia الجزائرية 

فى القائمة التالية ساقدم لكم اهم الروابط الخاصة بالخدمات التى تدعم  استخدام البطاقة الذهبية Carte edahabia الجزائرية :


2- روابط خدمات البطاقة الذهبية : 

- دفع مستحقات شركة SEAAL المياه والتطهير الجزائرية : baridinet poste seaal
- دفع تذكرة الطيران او التامين : baridinet poste billets
- الجزائر لدفع مستحقات فاتورة الانترنت و الهاتف و adsl و 4g من هنا : E-paiement espace client
- اتصالات الجزائر عندها تطبيق خاص بها، تستطيع منه دفع مستحقات الفاتورة، الأنترنت adsl أو 4g  من هنا : E-paiement espace client


كانت هذه اهم الروابط التى تحتاجها حتى تستفيد الاستفادة الكاملة من البطاقة الذهبية الجزائرية , انصحك بحفظ المقال لانك ستحتاج اليه دائما , ولاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك للاستفادة منه .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا