أوبو تعمل على جديد قابل للطي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعمل كبرى شركات تصنيع الهواتف على تقديم ذكي قابل للطي في عام .

وأصدرت بالفعل هاتف Mi Mix Fold ، وتزعم التقارير الواردة من أن أوبو هو التالي ، ووفقًا لأحد المسربين ، سيكون الهاتف القادم صدفيًا وسيأتي بلوحة قابلة للطي مقاس 7 بوصات من الداخل.

هاتف أوبو قابل للطي

وسيحتوي الهاتف على شاشة LTPO ، والتي لا تزال عبارة عن لوحة OLED ، ولكنها أكثر كفاءة في استخدام ، وهو أمر أساسي للأجهزة ذات الشكل الصغير، ومن المرجح أن يكون هاتف Oppo الجديد أطول وأعرض من جهازي Z Flip و Moto Razr ، مما قد يفسح المجال لبطارية تبلغ حوالي 3500-4000 مللي أمبير في الساعة حسبما ذكر موقع gsmarena التقني.

ويحتوي الجهاز أيضًا على شاشة ثانوية بحجم 2 بوصة في الخارج للإشعارات السريعة ونأمل أن تكون بعض ميزات الكاميرا والصور الذاتية المناسبة، وما لم نتعلمه بعد هو شرائح الجهاز وأي كاميرات وتاريخ الإطلاق الفعلي.

هاتف OPPO A94

وفي سياق آخر أعلنت شركة OPPO عن إطلاق هاتف OPPO A94 في وقالت إيف هان رئيسة الشركة في مصر: يأتي الجهاز  بقدرة أعلى وشاحن سريع VOOC Flash Charge 4.0  بقوة ٣٠ وات.

ويتضمن الهاتف مجموعة كاميرات رباعية ٤٨ ميجابيكسل مع رئيسية بجودة ٤٨ ميجابيكسل، ولإضافة العمق لصورك وفيديوهاتك، تعمل الكاميرا الرئيسية مع كاميرا بزاوية فائقة الاتساع ٨ ميجابيكسل، كاميرا مقربة ٢ ميجابيكسل، وكاميرا أحادية ٢ ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بجودة ٣٢ ميجابيكسل.

الذكاء الاصطناعي

ويضم الجهاز خاصيه بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي يحصل على تحديث خاص على هاتف OPPO A94 وتعمل خاصية بورتريه الفيديو الملون بالذكاء الاصطناعي عبر التعرف على الشخص في لقطة الفيديو المصور بالهاتف ويمكنها فصل الشخص بذكاء عن الخلفية. يتم إبراز الشخص في اللقطة بألوان محسنة وساطعة، بينما يتم فلتر أحادي اللون بالأبيض أو الأسود على الخلفية لضمان أن موضوع البورتريه بارز وواضح.

كما يضيف مؤثر البوكيه الديناميكيDynamic Bokeh  بمد الإضاءات على شكل شرائط بينما يخفي تفاصيل الخلفية. تتم معاملة موضوع الصورة في المقدمة بلوغاريتم إضاءة خافتة HDR ويتم تعديل الألوان كي يصبح الموضوع بارزاً.

ويمنح الهاتف اهتماماً خاصاً لزيادة إمكانيات البطارية مقارنةً بسلسلة F17 السابقة حيث  يقدم هاتف بطارية أكبر سعة ٤٣١٠ مللي أمبير وتكنولوجيا الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0 بقوة ٣٠ واط والتي يمكنها  شحن لمدة ٥ دقائق سوف يمكن من لمدة ٢.٩ ساعة وتقدم خاصية التوفير الذكي للطاقة على مدار All-day Smart Power Saving عدة وضعيات لتوفير الطاقة 

ويتمتع  بجسم فائق النحافة بسُمك ٧,٨مم ووزن ١٧٢جم فقط، وبغطاء بطارية منحني ثلاثي الأبعاد مع  شاشة الأموليد punch-hole لهاتف OPPO A94 المبهرة بحجم ٦.٤٣ بوصة، حيث يقدم الهاتف نسبة شاشة إلى جسم الهاتف ضخمة ٩٠.٨٪ وبصمة داخل 3.0 عبر قارئ بصمات ملائم خلف الشاشة ويأتي  بمعالج ثماني النواة القوي MediaTek Helio P95 Octa-core Processor، والذي يعمل على نواتين أساسيتين 2 ARM Cortex-A75 Prime Cores تعمل حتى 2.2GHz. كذلك ٦ أنوية فعالية 6 ARM Cortex-A55 Efficiency Cores التي تعمل حتى 2.0GHZ أيضاً مع  وضع Game Focus Mode هي خاصية حصرية لدى OPPO تقوم بحجب جميع التنبيهات بما فيها المكالمات، الإيماءات، وحتى أوامر الصوت على الشاشة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق