تطرح رسميا أجهزة Book و Book Pro وBook Pro 360... السبت، 15 مايو 12:16 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، رسميًا، 3 أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة في سلسلة Book““ عالميًا.

وتحتوي السلسله على أجهزة Galaxy Book وGalaxy Book Pro وGalaxy Book Pro 360، وجميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الثلاثة ومتعددة الاستخدامات مزودة بشاشة ممتازة.

يتميز جهاز Galaxy Book بتصميم نحيف ويقدم بعض التحسينات عن سابقه، كما يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 15.6 بوصة تتميز بوظيفة مقاومة التوهج لتحسين تجربة المشاهدة، بفضل زاوية المشاهدة الواسعة التي تبلغ 170 درجة.

ويتوفر جهاز Galaxy Book المحمول بسعر يتراوح من 860 دولارًا إلى 1465 دولارًا، اعتمادًا على سعة ذاكرة النظام ووحدة المعالجة المركزية والأساسيات الرئيسية الأخرى.

أما جهاز Galaxy Book Pro فيأتي بتصميم نحيف للغاية وخفيف الوزن، يحمل الرقم القياسي باعتباره أنحف وأخف طراز في سلسلة Galaxy Book.

ويحتوي على جميع الميزات التي يمكن أن تكون بمثابة مكتب متنقل أو مسرح سينما أو مجرد رفيق شخصي، ويتوفر جهاز Galaxy Book Pro بثلاثة ألوان مختلفة، ويتراوح السعر من 1،153 دولار إلى 1،907 دولار.

وبالنسبة لجهاز Galaxy Book Pro 360 فهو كمبيوتر محمول ثنائي الغرض مزود بقلم S Pen، إنه جهاز خفيف الوزن فائق النحافة.

كما يوفر Galaxy Book Pro 360 أيضا اتصالا قويا وسريعا بين الأجهزة، ويعني الاتصال السهل والسريع مع الأجهزة المختلفة في السلسلة أنه يمكن للمستخدم التبديل بسهولة من ذكي إلى جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي.

كما أن جهاز Galaxy Book Pro 360 قادر على الدوران بزاوية 360 درجة، مما يجعل من الممكن للجهاز العمل كجهاز لوحي.

ويتميز قلم S Pen المرفق بوظائف أكبر ويوفر راحة أفضل من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لشحن قلم S Pen بشكل منفصل.

ويأتي هذا الجهاز بإصدارين 13.3 و 15.6 بوصة، مع شاشة Super AMOLED تدعم اللمس، كما حصل كلا الإصدارين على شهادات DisplayHDR 500 ، مما يعني أنها تتمتع بمجموعة ألوان واسعة وسطوع يصل إلى 500 شمعة.

ويتوفر كل منهما بثلاثة ألوان مختلفة – يتراوح Galaxy Book Pro 360 من 1605 دولارات أمريكية إلى 2430 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق