واتساب يبدأ في إتاحة أفضل ميزاته لهواتف آيفون

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير، أن الدردشة الأشهر واتسآب WhatsApp بدأ في إتاحة واحدة من أهم ميزاته للخصوصية وهي ميزة disappearing messages أو الرسائل المختفية، وذلك لجميع هواتف آيفون.وبحسب موقع Engadget، فإن ميزة الرسائل المختفية ستتوفر لجميع مستخدمي تطبيق واتسآب لهواتف آيفون تباعا من الهواتف الأحدث إلى الأقدم حيث سيتمكن المستخدمون من إرسال رسائل نصية أو صور أو فيديوهات لأصدقائهم تختفى نهائيا للمرسل والمستقبل بعد فترة من الوقت.وتساعد ميزة الرسائل المختفية في واتسآب لهواتف آيفون على حذف الرسائل النصية المرسلة بين الطرفين بعد 7 أيام، أما بالنسبة للصور والفيديوهات فسيتم رؤيتها مرة واحدة فقط ثم ستختفى نهائيا فور إغلاقها، باستخدام وضع العرض مرة واحدة.  

وسيستطيع مستخدمو واتسآب في هواتف آيفون من أخذ لقطات شاشة أو screenshots بحرية من هذه الرسائل حيث لن يتم إبلاغ الطرف الثاني أو إخطاره إذا قمت بأخذ لقطات شاشة قبل أن تختفى الرسائل.   وأكدت التقارير، أنه يوجد مؤقت مخصص عند إرسال الوسائط ويتلقى المرسل بعدها إشعارًا بمجرد أن يشاهد المستلم رسالة الصورة أو الفيديو. ومع ذلك ، لا يوجد شيء يمنع المستلم من التقاط لقطة شاشة قبل اختفاء الرسالة. وكانت هواتف أندرويد حصلت على ميزة الرسائل المختفية في تطبيق الدردشة واتسآب منذ شهر تقريبا، إلا أنها تأخرت لهواتف آيفون، مع ميزات الاختفاء فورا للصور والفيديوهات فور استلامها.  

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تطبيق سيجنال يضرب واتسآب في أفضل ميزاته

واتسآب يستعد لطرح ميزة خارقة لربط الكتابة بالملصقات والصور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق