تكشف عن أسرار جديدة حول محرك بحثها

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت شركة جوجل Google، إن مستخدمي محرك البحث الخاص بها، سيرون مزيدا من المعلومات حول سبب عثورهم على النتائج التي تظهر لهم. وحسبما ذكرت وكالة "رويترز"، قالت شركة الأمريكية، إن نتائج البحث الخاصة بالمحرك العالمي، ستظهر بدءا من مع خيار جديد يسمى "التفاصيل"، والذي يمكن للمستخدم الباحث عن استفسارات من النقر عليه، لمعرفة مدى تطابق النتائج مع الكلمات المحددة المستخدمة في البحث. وتهدف هذه الخطوة من جوجل، لأجل تحديد ما إذا كانت المعلومات ملائمة لموضوع البحث بشكل أفضل. وتجري عملاقة التقنية الأمريكية، تغييرات لإتاحة قدر أكبر للاتساق في نتائج البحث التي يوفرها البحث الخاص بها.

وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت جوجل لوحات لإبلاغ المستخدمين بمصادر المعلومات التي يشاهدونها، وأن نتائج البحث قد تكون غير موثوقة. وكانت شركة جوجل قد طرحت خلال الشهر الجاري، واحدة من أهم مميزات الخصوصية للمستخدمين لمساعدتهم في التحكم بإعدادات الأمان والخصوصية على متصفح جوجل . وتتيح ميزة الخصوصية الجديدة "Privacy Review" ، لمستخدمي متصفح جوجل كروم التأكد من ضبط إعدادات التحكم في حساباتهم، وتفقد ما إذا كانت الإعدادات بحاجة إلى تفعيلها لحمايتهم من الاختراق، ومراجعة إذا ما كانت هناك خطوات  أو إعدادات أخرى يجب تفعيله. وذلك إلى جانب ميزة أخرى مهمة، تتيح لمستخدميها حذف آخر 15 دقيقة من سجل البحث على الهاتف الذكي على الفور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيفية استعادة التطبيقات بعد عمل فورمات لهاتف الأندرويد بطريقة جوجل الجديدة

جوجل تضيف زر مكالمة لتطبيق الفيديو Google Duo بضغطة واحدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة