أفضل VPN مجاني للاندرويد

زيادة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفضل VPN مجاني للاندرويد ، تمنحك VPN الوصول إلى شبكة وهمية على الإنترنت دون دفع أي شيء، وسنقدم كافة المعلومات عن أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 للحصول على المزيد من الأمان على الإنترنت وتشفير البيانات لصعوبة تعقبك على الإنترنت وسنتحدث عن المزايا الرائعة لتلك البرامج بشكل عام مع ذكر افضل التطبيقات أيضًا في السطور القادمة للتعرف على المزيد عبر موقع زيادة.

ستجد في هذا الموضوع..

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021

اندرويد هو أكبر منصة للهواتف الذكية معظم الأشخاص لديهم بالفعل مكافحة فيروسات، لكن شبكة VPN ستحافظ على سلامتك وتحميك من شبكات WiFi العامة غير الآمنة، تتيح لك VPN أيضًا بث برامجك المفضلة من أي مكان عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك، يعتبر أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 هو برنامج لا يجمع أو يشارك أي بيانات خاصة ويوفر لك واجهة سهلة الاستخدام ويحمي اتصالك اللاسلكي بالإنترنت، يمكنك استخدامه للوصول إلى الفيديو وموقع التواصل الاجتماعي.

  • ExpressVPN

يوفر هذا البرنامج وصولاً غير محدود إلى الموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي المحظورة ولا يحتفظ بعنوان IP أو DNS أو حتى المواقع الإلكترونية التي تزورها.

  • CyberGhost

يعتبر أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021، باستخدام هذا البرنامج يمكنك إلغاء قفل جميع خدمات الفيديو، كما يسمح لك بتشفير اتصالك بالإنترنت وتعزيز أمانك، يحمي CyberGhost بياناتك بمجرد اتصالك بالإنترنت.

  • يمنحك Un locator

حرية تصفح الإنترنت دون أي قيود، بمجرد تثبيت البرنامج على هاتفك، يمكنك الاستمتاع باتصال محمي ومشفّر على الإنترنت الخاص بك.

  • Freedome VPN

يقوم Freedome VPN بإخفاء عنوان IP من خلال الاتصال به من مكان آخر، كما أنه يوفر ميزة التصفح الآمن للمواقع المصرفية والتجارية ومشاهدة مقاطع الفيديو، ويفتح المواقع المحجوبة في الدولة.

 اقرأ أيضًا: طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021

أفضل تطبيقات VPN مجانية

يعد VPN من أفضل التطبيقات التي يبحث عنها الكثيرون وأفضل البرامج في هذا المجال، فهو عبارة عن شبكة مستقلة يمكنك من خلالها الاستفادة من العديد من الأشياء التي يبحث عنها الكثير، مثل تصفح المواقع المحجوبة وتغيير موقع هاتفك في العديد من البلدان، عندما نتحدث عن أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 وكذلك تطبيق VPN نتحدث عنه مكان آخر لتصفح الإنترنت، فهو تطبيق مألوف للتهرب من الرقابة على الإنترنت.

  • تطبيق Turbo VPN Turbo VPN لنظام Android

يعتبر من أفضل vpn المجانية و السريعة، وله تصنيف عالي على متجر Google Play Store وتم تنزيله من قبل أكثر من عشرين مليون مستخدم، ويتميز بسرعة عالية واتصال غير محدود، ويمكنك استخدام العديد من الخوادم ويمكنك تشغيل إنترنت مجاني لجميع الهواتف.

  • تطبيق   Thunder VPN Unlimited Speed

​​ يعتبر من أفضل أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بسرعة هائلة، فهو من أفضل برامج VPN التي تتميز بسرعة البرق مثل البرق، ويمكنك معرفة أي منها لا يتعين على الخوادم الضغط من خلال مؤشر أحمر.

  • تطبيق Tunnelbear

يستخدمه ويطلبه معظم الأشخاص الذين ليس لديهم أجهزة حديثة، بحيث يساعدك أيضًا على تشغيل الألعاب بسرعة البرق ويوفر سرعة هائلة ويعمل على جميع الهواتف الحديثة والضعيفة، ويتميز من خلال سرعة اتصال عالية وهناك العديد من الخوادم بحيث يكون متاحًا في أكثر من 20 دولة من الخوادم، كما يُصنف التطبيق كواحد من أفضل برامج VPN.

  • تطبيق Windscribe VPN

يعد هذا التطبيق من أفضل برامج VPN ويجعله من أفضل برامج تطبيقات VPN، ويمكنك إلغاء حظر المواقع التي تتطلب منك الدفع مقابل ذلك ولديه سرعة تصفح ممتازة.

 اقرأ أيضًا:  كيفية استعادة رسائل الواتس اب 

أفضل VPN مجاني مدى الحياة

يبحث مستخدمو VPN عن خدمة مجانية وسريعة مدى الحياة، لذلك سنتحدث عن إحدى خدمات VPN السريعة والمجانية التي توفر لمستخدميها خطة مجانية بلا حدود وتوفر أيضًا نسخة لجميع أنظمة التشغيل مثل Windows و Android والمتصفحات أيضًا.

SetupVPN  هو VPN مجاني مدى الحياة لا يفرض أي قيود أو فترات تجريبية أو يطلب منك دفع الرسوم المستقبلية أو يمكنك تنزيل البرنامج واستخدامه مدى الحياة مجانًا أينما كنت في أي مكان في العالم واستمتع بحريتك على الإنترنت طوال الوقت وعلى مدار الساعة، يمكنك بنقرة زر واحدة للتنقل بينها بسرعة كبيرة ومن أهم ميزات  SetupVPN  لتجاوز الحظر.

  • برنامج Setup VPN مجاني مدى الحياة، ولا يتطلب أي رسوم، ولا يفرض أي قيود أو فترات تجريبية.
  • في الإصدار المجاني، يوفر لك حوالي 18 دولة يمكنك استخدامها بحرية والتنقل بينها بسهولة.
  • هناك العديد من المواقع المتاحة حيث توفر لك أكثر من 100 خادم حول العالم ويتم إضافة المزيد باستمرار.
  • البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسهل التعامل معه.
  • القدرة على تغيير عنوان IP الخاص بأي دولة وتصفح المواقع المحظورة بحرية وأمان.
  • برنامج vpn سريع ويمكنك الوصول إلى أي موقع بسهولة.
  • قوة التشفير تؤمن جميع اتصالاتك عبر الإنترنت من خلال تقنية تشفير تعتمد على SSL، وهي واحدة من أحدث تقنيات التشفير الحالية.
  • يتم تشفير جميع الرسائل الواردة والصادرة ولا يمكن لأي متتبع الوصول إليها.
  • على الرغم من أنه مجاني، إلا أنه يمكنك الحصول على دعم خاص عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم الفني وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
  • احمِ شبكة Wi-Fi وجميع البيانات التي ترسلها من خلالها، حتى إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة في المقاهي أو النوادي.
  • لا يتطلب خبرة سابقة ولا تسجيل حساب، فقط قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بتثبيته على متصفح ويب وابدأ في الاستمتاع الآن.

 اقرأ أيضًا:  طريقة تحويل رقم الواتس اب

برامج (VPN) للكمبيوتر الشخصي

سنذكر لكم بعدد كبير من أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 للكمبيوتر لأن معظمها متشابه في المواصفات وكذلك طريقة العمل وذلك  بناءً على تقييم المستخدم، وأكثر البرامج استخدامًا ووجدت أنها فعالة حقًا في تشفير البيانات وتغيير رقم IP الخاص بجهازك.

يعد Radmin VPN  أحد أفضل برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الشخصي، وهو أيضًا برنامج مجاني وسهل الاستخدام لإنشاء شبكة افتراضية.

  • يقدم لك شبكة افتراضية خاصة مشفرة للحفاظ على اتصالك آمنًا.
  • السرعة تصل سرعة الاتصال إلى 100 ميجابت في الثانية.
  • استمرارية العمل يمكن أن يعمل دون توقف، لذلك لا يوجد عطل في برنامج Radmin VPN بعد شهور من التشغيل المتواصل بحسب تصريحات الشروحات المطورة للبرنامج.
  • سهولة الاستخدام فهي سهلة الاستخدام والتحكم ولا تحتاج إلى خبرة سابقة في هذا الموضوع.
  • الألعاب عبر الإنترنت نظرًا لسرعة البرنامج العالية والاتصال السريع، ستتمكن من لعب الألعاب التي تحبها دون مواجهة أي عقبات أو مشاكل انقطاع إنه قادر على تزويدك ببيئة لعب سلسة على العديد من الألعاب الثقيلة مثل PUBG و Fortnite وحتى Call of Duty، فلن تلاحظ أي فرق في سرعة الاتصال عند استخدام هذا البرنامج.
  •    ثقة المستخدمين تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 5 ملايين مرة، نظرًا لثقة المستخدمين فيه.

برامج (VPN) للاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق vpn ممتاز وسريع جدًا، فإنني أوصيك بتنزيل NordVPN لأنه أقوى برنامج لفتح المواقع المحجوبة لكل من Android و iPhone، وإليك بعض ميزاته الرائعة:

  • أنه آمن جدا وسهل الاستخدام، كل ما تحتاجه بعد التنزيل هو الضغط على زر الاتصال السريع.
  • يستخدم بيانات تشفير عالية الدقة، كما يستخدم أكثر من 5400 خادم
  • تنتشر خوادمها في 59 دولة، وهذا أحد أسباب كونها أسرع VPN في العالم، ويستخدم تقنية CyberSec التي تحظر المواقع المشبوهة، وبالتالي حماية جميع بياناتك أثناء التصفح.

أخيرًا، نكون بهذا قد نجحنا في تقديم الكثير حول أفضل VPN مجاني للاندرويد 2021 بشكل بسيط وسهل مع ذكرنا لأفضل وأقوى برامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للجوال والكمبيوتر وكذلك أشهر تطبيقات vpn ومميزات كل منهم للاستفادة بشكل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة زيادة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من زيادة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة