الروبوت المكنسة G10.. نظافة إلكترونية في أرجاء المنزل

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة روبوروك الصينية، الأحد، عن إطلاق المكنسة الروبوت G10 الجديدة.

وأوضحت الشركة الصينية أن المكنسة الروبوت G10 الجديدة عبارة عن روبوت للكنس والمسح مع قاعدة التنظيف الذاتي العملية، والتي تقوم بتفريغ حاوية الغبار.

وقامت شركة روبوروك مع المكنسة الروبوت G10 الجديدة بتجهيز قاعدة التنظيف والشحن بخزان الماء النقي والماء المتسخ، ولذلك يتم تنظيف وحدة المسح بواسطة فرشات دوارة.

وإلى جانب أوضاع المسح المختلفة يمكن للمكنسة الروبوت G10 الجديدة أيضا العمل كمكنسة كهربائية وتنظيف المنزل بقوة شفط تصل إلى 2500 باسكال، ويتم التحكم في وظائف المكنسة الروبوت G10 الجديدة عن طريق الهاتف الذكي.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة الصينية عن إطلاق المكنسة الكهربائية U10 Smart للأرضيات مع وظيفة مسح مدمجة، وتمتاز المكنسة الكهربائية الجديدة بالعديد من الوظائف المتطورة، مثل التعرف على درجة اتساخ الأرضيات لضبط شدة التنظيف بذكاء بما يتناسب مع ذلك.

وتشتمل المكنسة الكهربائية على خزان للماء النقي والماء المتسخ بسعة 850 و650 مل، بالإضافة إلى مدمجة بسعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي تكفي لتشغيل المكنسة الكهربائية لمدة تصل إلى 35 دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة