آبل تعلن عن موعد فعاليتها للكشف عن آيفون 13

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
آبل تعلن عن موعد فعاليتها للكشف عن آيفون 13

أخيرا وبعد انتظار طويل، أعلنت شركة آبل عن موعد فعاليتها الجديدة و التي ستكشف فيها عن آخر مستجداتها، و بالتأكيد فإن أهم ضيف على هذه الاحتفالية سيكون هو آيفون 13 الجديد، و الذي كان طوال الفترة الماضية موضوع الكثير من التسريبات سواء تعلق الأمر بمواصفاته التقنية أو بتصميمه.

و كما جرت العادة فإن فعالية تقديم الهواتف الجديدة لآبل تكون دائما في الخريف و بالضبط في شهر سبتمبر، و هذه المرة لن تكون استثناء، حيث قررت آبل إقامة فعاليتها الخاصة و التي ستحمل شعار California Streaming في يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، و قالت آبل أن هذه الفعالية ستكون عبر البث الحي المباشر و ليست فعالية حضورية، و ذلك استمرار لهذا النهج الذي فرضته جائحة كوفيد 19 منذ سنتين.

8b34b2e98f.jpg

و كانت الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة قد ظهرت فيما يتعلق بهاتف آيفون 13، من أهمها أن هذه الأجهزة قادرة على الاتصال بالأقمار الصناعية LEO. و إذا تم تمكينه باستخدام ميزات البرنامج ذات الصلة ، فقد يتيح ذلك لمستخدمي هاتف آيفون 13 الجديد و المنتظر إجراء مكالمات وإرسال رسائل دون الحاجة إلى اتصال خلوي بتقنيتي 4G أو 5G.

لكن تقرير آخر أشار إلى أن رسائل الأقمار الصناعية ستخصص حصريا لحالات الطوارئ ، مثل حادث تحطم طائرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الميزة متاحة فقط في المناطق التي لا توجد بها تغطية للشبكة. و تبعا لذلك فإن الاتصال بالأقمار الصناعية على آيفون لن يتوفر في معظم الدول. كما أن رسائل الطوارئ  لن تعمل إلا في "أسواق معينة" ، وفقط في الأماكن التي لا توجد بها تغطية خلوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة