أفضل رسيفر اندرويد

مفيد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

في حال كنت ترغب في تطوير تجربة التلفاز في غرفة المعيشة لديك، فما عليك إلا أن تقوم بتجربة أفضل رسيفر اندرويد وتستمتع بميزاته الكثيرة. في حين لا تستطيع أجهزة التلفاز العادية إلا أن تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات المختلفة التي يتم بثها على القنوات الفضائية. يمكن لهذه الأجهزة نفسها أن تقوم بعمل الكثير من المهام الأخرى مثل لعب الألعاب واختيار الأفلام والمسلسلات بنفسك، بالإضافة إلى تشغيل التطبيقات المختلفة. ويكون ذلك من خلال تركيب ريسفر اندرويد على هذه الأجهزة.

لذا في حال كنت ترغب في التعرف على ميزات هذه الأجهزة وانتقاءواحد منها، ما عليك إلا أن تتابع قراءة هذا المقال حتى لتعرف مزيداً من التفاصيل.

أفضل رسيفر اندرويد

مع الزيادة الكبيرة في عمليات تصنيع أجهزة ريسفر اندرويد في الفترات الأخيرة، أصبحت عملية انتقاء واحد من هذه الأجهزة تعتبر عملية صعبة للغاية. وخصوصاً في سوق يحتوي على آلاف الريسفرات الجيدة وذات الميزات الرائعة. إلا أنه يمكنك أن تقوم بالتعرف على افضل ريسفر اندرويد يمكنك شراؤه لعام من خلال قائمتنا هذه. حيث قمنا باختيار الأجهزة التي نعتقد بأنها الأفضل من ناحية الأداء، الميزات، والسعر أيضاً. بالتالي يمكنك أن تقوم بعملية الشراء هذه بسهولة.

اقرأ أيضاً : أقوي وأفضل تطبيقات اجهزة android tv box لعام 2020(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

1- ريسفر MINIX NEO U9-H

افضل ريسفر اندرويد
ريسفر MINIX NEO U9-H

يعتبر هذا الريسفر واحداً من أفضل الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها في الأسواق حالياً. حيث يوفر هذا الجهاز للمستخدمين كثيراً من الميزات الرائعة التي تثري تجربة استخدام التلفاز بشكل كبير. وذلك بالإضافة إلى كونه ذو مقبول مقارنة بغيره من الأجهزة التي تقدم للمستخدم نفس الخدمات. ومن أبرز الميزات التي يوفرها هذا الريسفر :

  • الجودة ومواد الصنع الممتازة. قبل التحدث عن ميزات هذا الريسر يجب علينا أولاً أن نتكلم عن جودته العالية ومواد التصنيع الممتازة التي تم استخدامها. حيث يمكنك أن تلاحظ هذا فور إخراج هذا الجهاز من صندوقه وتجربته.
  • يتميز رسيفر MINIX NEO U9-H هذا بأنه ذو أداء عالي للغاية بالنسبة لتشغيل الأفلام أو الفيديوهات. حيث يوفر لك خدمة بث الأفلام بشكل عالي الجودة وبمعدل 60 إطار في الثانية الواحدة (60 FPS).
  • فضلاً عن ذلك، يوفر لك هذا الريسفر ميزات مشاهدة متقدمة للغاية. ومن أبرز هذه الميزات هي ميزة HDR10، أو النطاق الديناميكي العالي بجيله العاشر. وهي الميزة التي تعمل على زيادة التباين وضبط إضاءة الإطارات في الفيديوهات لتستمتع بتجربة مشاهدة خرافية.
  • بالإضافة إلى ذلك كله، يتميز ريسفر MINIX NEO U9-H بقدرته العالية على الألوان بشكل طبيعي دون مبالغة ودون تقليل في نسبة الإشباع كغيره من الأجهزة المماثلة.

وبشكل عام يمكن أن نقول بأن جهاز ريسفر MINIX NEO U9-H يعتبر جهازاً خالياً من العيوب. حيث يقدم لك تجربة رائعة وبسعر مقبول ودون التضحية بأي ميزات على الإطلاق.

اقرأ المزيد : أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام لهواتف أندرويد وأيفون(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

2- Tronsmart Orion R28

ريسفر Tronsmart Orion R28

يعتبر ريسفر Tronsmart Orion R28 واحداً في قائمة أفضل رسيفر اندرويد يمكنك الحصول عليه في عام 2022. وذلك لأنه يقدم للمستخدمين الكثير من الميزات الرائعة التي لا يمكن أن تجدها في أي جهاز ريسفر آخر. ومن أبرز هذه الميزات :

  • تصميم بسيط ومواد تصنيع عالية الجودة. فضلاً عن كونه يتميز بأداؤه العالي، يتميز ريسفر Tronsmart Orion R28 أيضاً بتصميمه البسيط ومواد الصنع عالية المقاومة وذات الجودة الممتازة المستخدمة فيه.
  • لا يمكن لهذا الريسفر أن يقوم بتشغيل الأفلام والمسلسلات على التلفاز فحسب، وإنما يعمل ريسفر Tronsmart Orion R28 على تحويل التلفاز الخاص بك إلى جهاز جوال متكامل. حيث يمكنك أن تقوم بتشغيل التطبيقات المختلفة، تجربة الألعاب، الإستماع إلى الموسيقا، وغيرها الكثير.
  • بفضل المعالج رباعي النواة الموجود في هذا الجهاز، يمكن لريسفر Tronsmart Orion R28 أن يقوم بتشغيل أغلب التطبيقات والألعاب التي تعمل على نظام أندرويد. إلا أنه يمكن لبعض التطبيقات أو الألعاب أن لا تعمل بصورة جيدة بسبب جهاز التحكم.
  • يأتي هذا الريسفر مع جهاز تحكم مميز للغاية. حيث تم تصنيعه من مواد عالية الجودة وذات قابلية كبيرة لمقاومة الصدمات والخدوش. وذلك فضلاً عن كونها ذات ملمس رائع ولون جذاب بسيط.
  • يأتي هذا الريسفر أيضاً مدعماً بكرت شاشة عالي الأداء. بالتالي يمكنك أن تقوم بعرض الفيديوهات المختلفة وتشغيل الألعاب والتطبيقات التي تتطلب كثيراً من بسرعة ودون أي جهد.
  • يتميز ريسفر Tronsmart Orion R28 أيضاً بسهولة تركيبه وإعداده. حيث لا يتطلب منك الأمر إلا أن تقوم بوصل الريسفر بجهاز التلفاز الخاص بك عن طريق وصلة HDMI.
  • فضلاً عن ذلك كله، يأتي هذا الريسفر بمأخذ USB ومأخذ كرت MicroSD بشكل أساسي. وذلك بالإضافة إلى مأخذ OTG، ولاقط واي فاي أيضاً.

وعلى الرغم من ميزاته الكثيرة، إلا أن ريسفر Tronsmart Orion R28 يعتبر من أرخص الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها الآن.

المزيد من موقعنا : افضل برامج إدارة المشاريع والمهام الرخيصة والمجانية 2020(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

3- ريسفر Nvidia Shield TV Pro

افضل ريسفر اندرويد
ريسفر Nvidia Shield TV Pro

تعتبر شركة انفيديا من الشركات الغنية عن التعريف في عالم التكنولولجيا. وخصوصاً في مجال الرسومات وأداء GPU الخاص بالأجهزة. وقامت هذه الشركة في السابق بطرح نسخة قديمة من هذا الريسفر ولاقت الكثير من المدح عليها. وهذا الريسفر هنا لا يختلف عن الجيل الذي يسبق إلا أنه يجلب المزيد من الميزات الرائعة إلى الطاولة.

أبرز ميزات هذا الجهاز :

  • يأتي ريسفر Nvidia Shield TV Pro هذا بتصميم خرافي وجميل للغاية. وذلك بالإضافة إلى كونه مصنعاً من مواد عالية الجودة وذات ألوان بسيطة وراقية.
  • يعمل ريسفر Nvidia Shield TV Pro هذا على بث الأفلام والمسلسلات بشكل ممتاز وبأداء عالي للغاية. حيث يمكنه أن يقوم بتشغيل الأفلام بدقة 4K بشكل سلس وسريع ودون أي مشاكل.
  • فضلاً عن ذلك، يمكن لريسفر Nvidia Shield TV Pro أن يقوم بتشغيل الأفلام والمسلسلات بمعدل 60 إطار في الثانية. بالتالي يمنح المستخدم تجربة مشاهدة سلسة للغاية.
  • بالإضافةإلى أنه يمكن المستخدم من مشاهدة الأفلام والمسلسلات المختلفة، يعمل ريسفر Nvidia Shield TV Pro على تشغيل أندرويد، الأغاني، الألعاب، وغيرها الكثير أيضاً بشكل سهل وسريع.
  • يأتي هذا الريسفر متضمناً أداة كاست بشكل تلقائي. بالتالي فإنه يمكن المستخدمين من مشاهدة الأفلام والمسلسلات بكل سلاسة ودون أي تعقيدات.
  • فضلاً عن ذلك كله، يعتبر ريسفر Nvidia Shield TV Pro واحداً من أفضل أجهزة الريسفر التي يتم استخدامها لتشغيل الألعاب على التلفاز في العالم. وذلك بفضل قدرته العالية على التعامل مع الرسومات، بالإضافة إلى أداء المعالج الممتاز.

اقرأ من موقعنا أيضاً : تطبيقات أندرويد(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

وعلى الرغم من أن ريسفر Nvidia Shield TV Pro لا يعتبر رخيصاً، إلا أنه يقدم للمستخدم كمية كبيرة من الميزات الرائعة والمفيدة. بالتالي يمكن أن نقول بأنه يعتبر واحداً من بين قائمة أفضل رسيفر اندرويد 2022 بلا شك.

المزيد من موقع مفيد : كيفية إرسال الصور بنفس الجودة عبر الواتس اب 2020(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

كانت هذه قائمتنا بأفضل ريسفر اندرويد 2022. لا تنسى أن تشارك المقال في حال أحببته، ولا تنسى أيضاً أن تتفقد موقع مفيد للمزيد من الأخبار التقنية الممتعة والمهمة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مفيد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مفيد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة