أكثر من 700 صورة التقطها رواد فضاء محطة iss لكوكب الأرض

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غالبًا ما نتأثر بالصور المذهلة للأرض التي التقطها رواد الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية (ISS) ، ولكن أحدث الصور التى تم التقاطها من مدار أعلى تتخطى حاجز الـ700 صورة، وتظهر كوكبنا من مكان مختلف قليلاً وربما أجمل منظور. وتم التقاط الصور خلال أول مهمة فضائية مدنية في العالم قامت بتشغيلها سبيس إكس في وقت سابق من هذا الشهر. وفي حين أن أفراد الطاقم الأربعة قد شاركوا بالفعل الكثير من الصور ومقاطع الفيديو من ثلاثة أيام في المدار على متن مركبة Crew Dragon الفضائية ، فإن أحدث الصور التي سيتم مشاركتها تم التقاطها بكاميرا DSLR احترافية وبالتالي تتميز بمستوى جديد من التفاصيل المذهلة. 

وأثناء مهمة Inspiration4، دار الطاقم على ارتفاع 357 ميلًا فوق الأرض (575 كيلومترًا)، وهو موقع يبعد حوالي 100 ميل عن كوكبنا عن محطة الفضاء الدولية. وتمكن أفراد الطاقم الأربعة من التقاط الصور من خلال القبة الزجاجية الجديدة للمركبة الفضائية والتي توفر مناظر بانورامية للأرض وما وراءها. والتقطت على متن الطائرة عضو الطاقم كريس سيمبروسكي وهو يصوب كاميرته خارج القبة لالتقاط صورة للمنظر في الخارج.

وقال جاريد إيزاكمان، قائد مهمة Inspiration4 ، إن لديهم حوالي 700 صورة لمشاركتها والتي تم التقاطها بواسطة كاميرا نيكون الاحترافية للطاقم ، لذلك يجب أن نكون في حالة علاج حقيقية في الأسابيع المقبلة حيث تظهر صور إضافية عبر الإنترنت. لمزيد من ال معلومات حول مهمة Inspiration4 الرائدة ، والتي كانت في الأساس مسعى SpaceX الأول للسياحة الفضائية، تحقق من ميزة Digital Trends التي تعرض أفضل القطع من الإطلاق إلى الهبوط خلال الفترة المقبلة .

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شركة روسية تدرس إمكانية استخدام سفن طائرة لإنقاذ رواد الفضاء

مشروع طموح قد يمكّن رواد الفضاء من استخدام "واتس آب" و"نتفلكس" على القمر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة