لقد نال VAPORESSO Swag PX80 جائزة أفضل تصميم عصري في حفل توزيع جوائز Vapouround لعام 2021

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي - نال VAPORESSO Swag PX80 مؤخرًا جائزة أفضل تصميم عصري في حفل توزيع جوائز Vapouround لعام 2021 حيث حصل على الجائزة الأولى في المنافسة الدولية ضد علامات تجارية ومنتجات مشهورة من جميع أنحاء العالم. تفوق تصميم Swag PX80 على العشرات من التصميمات المرشحة للجائزة، حيث كان أي تصميم منظم مع أي مواصفات للبطارية مؤهلاً بشرط أن يسمح الجهاز للمستخدم بالتحكم الكامل في القوة الكهربائية.

قال فريق VAPORESSO: "هذا تكريم عظيم لنا يظهر مدي الجودة والحرفية والابتكار وسهولة الاستخدام التي قدمناها فيSwag PX80". "نعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا التصميم يعد أحد أروع التصاميم في العالم، وقد أثبت ذلك فوزه بجائزة أفضل تصميم في حفل توزيع جوائز Vapouround لعام 2021".

تم تصميم Swag PX80 بشكل مثالي. فمن بين مميزاته: شاشة IML المضمنة التي تقدم واجهة متكاملة وجذابة، شريحة AXON مع إشعال لحظي يستغرق 0.001 ثانية، استخدام للطاقة بحد أقصى 80 واط يضمن خروج سلس وثابت للنكهة، شحن سريع بمدخل من النوع C مع بطارية طويلة الأمد 18650 واط، خزان 510threads يدعم الاتصال بواسطة محول، مع تصميم نحيف لكن مريح ليحسن مستوى تجربة ال Vaping.

كما فازت ملفات GTX من VAPORESSO بالمركز الثاني في جوائز Vapouround لهذا العام لأفضل ملحق ثانوي. تتوفر هذه الفئة بالقطن التقليدي وسيراميك CCELL المميز بدرجات مقاومة مختلفة من GT 2 إلى GT 8 مما يوفر أداءً قويًا بشكل لا يصدق.

تم إنشاء VAPORESSO في عام 2015 كشركة فرعية لـ SMOORE International، أكبر شركة لتصنيع السجائر الإلكترونية في العالم.  والتي تهدف إلى إنشاء عالم خالٍ من التدخين مع تحسين جودة الحياة للمستخدمين.

باعتمادها على الابتكار المستمر والرقابة الصارمة لجودة منتجاتها، تقوم VAPORESSO بصنع منتجات تناسب جميع مستويات وأنماط البالغين من سن 21 عامًا فأكثر الذين يبحثون عن بديل للتدخين.

قال ماجي: " تسعيVAPORESSO دائمًا لتوفير منتجات مبتكرة في سوق ال vaping، ونخطط لمواصلة القيام بذلك في المستقبل". نريد مساعدة أكبر عدد ممكن من الناس على إيجاد بدائل للتدخين. تحقق منتجاتنا المبتكرة المهمة التي تسعي لها VAPORESSO وعملائها، الخروج عن المعتاد. "

احتفلت جوائز Vapouround، التي تقدمها مجلة Vapouround ومقرها دربي/إنجلترا على مدار السنوات الست الماضية بأفضل الابتكارات في مجتمع ال vaping الدولي. وتعد جوائز Vapouround السنوية هي الحدث الأكثر شهرة في عالم ال vaping.  حيث يوضح قوة الخير الهائلة والتي تظهر قي تحسين ال Vaping   لحياة الملايين من الناس حول العالم.

مصر اليوم

الكاتب

مصر اليوم

أخبار ذات صلة