سناب شات تطلق ميزة Here For You لدعم الصحة النفسية في

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة الخبر: سناب شات تطلق ميزة Here For You لدعم الصحة النفسية في الإمارات
سناب شات تطلق ميزة Here For You لدعم الصحة النفسية في

أطلقت منصة سناب شات Snapchat ميزة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الصحة النفسية تسمى Here For You أى "نحن هنا من أجلك" وذلك بالتزامن مع العالمي للصحة العقلية.

وبحسب موقع ZAWYA فإن إطلاق ميزة Here For You في الإمارات جاء بالتعاون مع سناب شات و مجلس الإمارات للرفاهية الرقمية لتقديم الدعم لمرضى الصحة النفسية.

وتعد ميزة Here for You عبارة عن منصة تقدم دعمًا استباقيًا لمستخدمي سناب شات الذين قد يعانون من أزمة نفسية أو عاطفية ، أو الذين قد يكون لديهم فضول لمعرفة المزيد عن هذه المشكلات وكيف يمكنهم مساعدة الأصدقاء الذين يتعاملون معها.

وفقا للموقع فإن أمل البلوشي ، مديرة الرفاهية الرقمية في وزارة تنمية المجتمع الإماراتية قالت "يسعدنا أن نتشارك مع سناب شات لإطلاق ميزة Here For Youفي الإمارات.

وأضافت أن إطلاق الميزة "خطوة تقنية تعزز رفاهية المجتمع والمستخدمين على مواقع التواصل لتعزيز السلوك الإيجابي للرفاهية الرقمية".

وبدءا من اليوم ستعمل ميزة Here For You على الترويج لموارد مجلس الرفاهية الرقمية الإماراتي لمستخدمي سناب شات عندما يبحثون عن مصطلحات الصحة العقلية الشائعة مثل القلق والاكتئاب والضغط، وهي مصممة لتتم مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء المقربين والعائلة للمساعدة في الدعم.

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة