مايكروسوفت تخطط لإطلاق أداة بث Xbox العام المقبل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى مايكروسوفت لتوفير Xbox للجميع بدلاً من إحضار الجميع إلى Xbox، ففي إطار برنامج Xbox everywhere، تقوم مايكروسوفت بتوسيع الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى Xbox في أي وقت وفي أي مكان، وتعد منصة Xbox Cloud Gaming مثالًا رئيسيًا. 

ففي وقت سابق من هذا الشهر، أضافت مايكروسوفت Fortnite إلى نظامها الأساسي للألعاب السحابية، مما يسمح لأي شخص ببثها على أي جهاز، في أي وقت ومجانًا، حيث يخطط العملاق ومقره ريدموند لإطلاق جهاز بث العام المقبل لتوسيع نطاقه بشكل أكبر.
 
ووفقًا لتقرير حديث من Venture Beat نقلاً عن "أشخاص على دراية بالتطوير"، تعمل مايكروسوفت على جهاز بث ألعاب Xbox Cloud، على الأرجح عصا بث، ومن المتوقع أن يأتي في الأشهر الـ 12 المقبلة. يمكنك أن تتوقع أن تبدو مثل Amazon's Fire TV stick ، ​​والتي ستسمح للمستخدمين ببث الألعاب من مكتبة Game Pass بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية المعتادة مثل أجهزة البث الأخرى.
 
ومع ذلك، توقع قيود العرض الأولية بسبب أوضاع الحرب المستمرة في أوكرانيا والإغلاق في ، وبصرف النظر عن جهاز البث المخصص، تعمل مايكروسوفت أيضًا مع لتقديم خدمة Xbox Cloud Gaming إلى أجهزة تلفزيون Samsung، وتعمل مايكروسوفت على تطوير Xbox Cloud Gaming لأجهزة تلفزيون Samsung، والذي سيسمح للمستخدمين ببث الألعاب على تلفزيون الشركة دون الحاجة إلى أي جهاز بث خارجي، ومن المتوقع أيضًا إطلاق التطبيق في العام المقبل.

 

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

آبل وجوجل ومايكروسوفت تُعلن إنشاء تقنية لتسجيل الدخول بدلاً من كلمات المرور

مايكروسوفت تضع حلولًا لمشكلة تحديث ويندوز 11 بعد تعطل التطبيقات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة