الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سكوير تبدأ الاختبار التجريبي لدعم Apple's Tap to Pay

أعلنت "سكوير" أنها ستبدأ في دعم تقنية Tap to Pay من آبل في وقت لاحق من هذا العام مع وصول اختبار تجريبي هذا الصيف كجزء من برنامج الوصول المبكر للشركة.

 

في الوقت الحالي إذا كانت الشركة تستخدم Square لمعالجة المبيعات ، فعليها استخدام دونجل Square المألوف لتلقي المدفوعات، وهو جهاز صغير يتم توصيله بمحرك USB بجهاز الكمبيوتر،  ومن خلال دعم ميزة Tap to Pay من آبل، يجب أن تكون قادرة على معالجة جزء كبير من المدفوعات باستخدام أي شيء سوى آيفون وتطبيق سكوير. سيسمح البرنامج الجديد لمستخدمي آيفون بالدفع بهواتفهم داخل Square's Point of Sale (POS).

 

أعلنت آبل لأول مرة عن Tap to Pay في فبراير 2022 ، ودعمت لأول مرة Stripe المنافس لـ "سكوير". تدعم الشراكة مع Stripe أيضًا المدفوعات التي تتم في Shopify تطبيق POS حسبما نقلت ذا فيرج.

 

 لا تتوفر ميزة Tap to Pay حاليًا إلا على طرازات iPhone XS والإصدارات الأحدث، وبين ذلك وبين مطالبة الأشخاص بالحصول على بطاقات أو هواتف تدعم النقر للدفع قد لا يتم التخلص من Square dongle في أي وقت قريبًا. يجذب الكثير من البائعين كيفية السماح لهم بأخذ المزيد من طرق الدفع بسهولة. قد يكون الدونجل هو الخيار الأفضل لكثير من مستخدمي سكوير.

 

قالت سكوير في بيانها الصحفي إن المواقع الخاصة ببرنامج الوصول المبكر الخاص بها محدودة ولم تحدد موعد بدء البرنامج، ولكن يمكنك الاشتراك في البرنامج  على موقع سكوير على الويب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا