الارشيف / تكنولوجيا / عرب نت 5

Tab A 10.1 يحصل على التحديث الأمني لشهر يونيو 2022

صورة الخبر: Galaxy Tab A 10.1
Tab A 10.1

أصدرت شركة التحديث الأمني ??لشهر يونيو 2022 لجهاز Galaxy Tab A 10.1. تلقت الأجهزة اللوحية الأخرى متوسطة المدى ، بما في ذلك Galaxy Tab Active Pro و Galaxy Tab A7 10.4 التحديث قبل بضعة أيام.

يحتوي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab A 10.1 على إصدار البرنامج الثابت T515XXU8CVF1. التحديث متاح حاليًا في الأرجنتين والبرازيل. يمكن للبلدان الأخرى الحصول على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.

يعمل التحديث الأمني ??لشهر يونيو 2022 على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان. يمكن أن يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy Tab A 10.1 (LTE) في أي من البلدان المذكورة في هذه المقالة ، فيمكنك تنزيل آخر تحديث للبرنامج وتثبيته. يمكنك التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت لتنزيل البرنامج.

تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا