الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

صور رسمية لهاتف الألعاب القادم ASUS ROG Phone 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك “Evan Blass” صور رسمية لهاتف الألعاب المرتقب ASUS ROG Phone 6 والتي أكدت على تفاصيل تصميم الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

كشفت التسريبات التي نشرت حتى الآن عن بعض من تفاصيل مواصفات الألعاب ROG Phone 6 الذي يأتي بشاشة بحجم 6.78 إنش، ومعدل تحديث 165Hz.


اعلان



كما أوضحت التسريبات خطط Asus لدعم هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1، كما تستعرض الصور المسربة الرسمية التصميم الكبير المميز لشاشة الهاتف الذي يأتي بحجم أكبر للإطارات في الجزء العلوي والسفلي من مع مكبرات صوتية ستريو.

ويأتي هاتف ASUS ROG Phone 6 بشعار سلسلة هواتف الألعاب ROG gamer، كما يضم كاميرة ثلاثية بتصميم أفقي، مع إضاءة RGB LED matrix.

ومن المقرر أن يتوفر الهاتف باثنان من الألوان هما الأبيض والأسود، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 18 ، وسعة تخزين 512 جيجا بايت، كما ينطلق بنظام تشغيل Android 12، وبطارية بقدرة 6000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا