الارشيف / تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Redmi K50i ينطلق رسمياً في حدث يعقد في 20 من يوليو

  • 1/2
  • 2/2

حددت شركة يوم 20 من شهر يوليو الجاري لإطلاق Redmi K50i في حدث يعقد في السوق الهندي.

أشار تقرير سابق إلى خطط شاومي لإطلاق هاتف Redmi K50i في السوق الهندي في حدث يعقد خلال شهر يوليو، ولقد أكدت الشركة بشكل رسمي من خلال إعلان تشويقي نشر مؤخراً.


اعلان



من جانب أخر لم تقدم Redmi تفاصيل واضحة حول مواصفات وتصميم هذا الإصدار، إلا أن الإعلان التشويقي كشف عن صورة رسمية توضح تصميم الهاتف من الجهة الخلفية، حيث يأتي بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، مع لون أزرق.

ويأتي هاتف Redmi K50i بتصميم يحاكي هاتفي Redmi Note 11T Pro وRedmi Note 11T Pro Plus، حيث قدمت شاومي كلا الهاتفين في السوق الصيني خلال شهر مايو، كما يأتي الهاتفين بنفس التصميم مع إختلاف مواصفات البطاريات وسرعة الشحن، حيث يضم Note 11T Pro بطارية 5080 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، بينما يأتي Redmi Note 11T Pro Plus بقدرة بطارية 4400 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

ومن المتوقع أن يأتي Redmi K50i بنفس المواصفات المميزة لهاتف Redmi Note 11T Pro Plus، لذا سيضم معالج Dimensity 8100، مع شاشة LCD بحجم 6.6 إنش، وجودة عرض FullHD+، ومعدل تحديث 144Hz، كما تضم كاميرة سيلفي بدقة 16 .

وتأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 8 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro، ويضم الهاتف مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا