تزيد من صعوبة "توثيق" القنوات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعمل منصة على زيادة صعوبة كسب علامة "التوثيق"، بها وحددت الخدمة تجديد عملية "التوثيق" التي تتخلى عن متطلبات المشتركين البالغ عددهم 100 ألف مشترك لصالح الموافقة على القنوات بناءً على الأصالة والأهمية.

"يوتيوب" يعرض فيديوهات حسب عمر طفلك

وتعمل المنصة على أدوات التحقق بسبب الخوف من انتحال أي شخص صفة شهيرة، وستتلقى أي قناة تفي بالمتطلبات الجديدة التوثيق بشكل تلقائي عندما يكون نظام التحقق المحدث جاهزًا في أواخر شهر أكتوبر، في حين أن القنوات التي لا تتلقى الإشعارات يجب أن تطلب المنصة في حالة استحقاقها ذلك.

ويغير الموقع في وقت واحد كيفية المستخدمين المعتمدين، فبدلًا من وضع علامة اختيار أو ملاحظة موسيقية بالقرب من اسم القناة، يطبق YouTube خلفية رمادية على النص ما يؤدي إلى توضيح أن التحقق ليس مصادقة من جانب YouTube، ويزيد من صعوبة عملية التحقق المزيفة.

ولم يشر يوتيوب YouTube إلى كيفية التحقق من القنوات دون تدخلها، لكن يعتقد أن المنصة تستخدم مزيجًا من الخوارزميات والتفتيش البشري لإجراء مكالمات تقديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق