تكنولوجيا / ايجي ناو

تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم

كتب علوم وتكنولوجيا في السبت 2022/08/06 الساعة 03:08 ص ..تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالمعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.تشمل أحدث وحدة تحكم لألعاب الفيديو TRDR Pocket، على أحد أكثر المساعدين الصوتيين الخاصيين بالذكاء الاصطناعى تطوراً، وذلك بالجهاز الذي يشبه Gameboy، وهو ثاني وحدة تحكم محمولة طورتها شركة Go Games البريطانية، حيث تتمتع بمظهر يشبه الصندوق، مع هيكل من الألومنيوم اللامع وشاشة تعمل باللمس مقاس 3.5 بوصة.

ويأتي كل نموذج من النماذج الثلاثة للألعاب مع "شخصية" مدمجة في الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن للمستخدمين الدردشة معها أثناء اللعب.

يدعي جياني أوكونور، الرئيس التنفيذي ومؤسس Go Games، أنه قد يكون أول ذكاء اصطناعي في العالم يجتاز اختبار تورينج ، الذي طوره آلان تورينج في عام 1950 لتقييم قدرة الآلة على محاكاة الذكاء البشري.

وسيخضع هذا الادعاء للاختبار خلال حدث في متحف العلوم في لندن في 20 أغسطس، حيث يخطط أوكونور لإظهار قدرات الذكاء الاصطناعي أمام مجموعة من المتخصصين التقنيين من عالم الشركات والأكاديميين.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو العالم

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا