تكنولوجيا / ايجي ناو

تٌطلق قمرا اصطناعيا لرصد الكاربون في النظام البيئي

كتب علوم وتكنولوجيا في السبت 2022/08/06 الساعة 03:36 ص .. تٌطلق قمرا اصطناعيا لرصد الكاربون في النظام البيئيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أطلقت الصين بنجاح قمرا صناعيا لرصد الكربون في النظام البيئي للأرض، وقمرين آخرين من قاعدة في إقليم شانشي بشمال الصين.

وقد تم إطلاق الأقمار الصناعية، الخميس 4 غشت، بواسطة صاروخ من طراز (Long March-4B)، حيث دخلوا بنجاح في المدار المخطط له.

وصمم القمر الاصطناعي لمراقبة الكربون وبشكل أساسي لرصد الكربون في النظم الإيكولوجية الأرضية، ودراسة ومراقبة والموارد الأرضية، وتتبع وتقييم المشاريع البيئية الوطنية الكبرى.وسيقدم دعما عمليا وخدمات بحثية في مجالات كحماية البيئة ورسم الخرائط والأرصاد الجوية والزراعة والوقاية من الكوارث.

ويمثل هذا الإطلاق الجديد المهمة 430 للصواريخ الحاملة لسلسلة "Long March".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تختار شركة "سبيس إكس" لإطلاق القمر الاصطناعي " MBZ-Sat " في عام 2023

الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لاستشعار الأرض عن بعد


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الصين اصطناعيا الكاربون النظام البيئي

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل الصين تٌطلق قمرا اصطناعيا لرصد الكاربون في النظام البيئي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا