الارشيف / تكنولوجيا / العين الاخبارية

معرض "أهلا مدارس" في .. 50% للشنط والأدوات المكتبية

تستعد وزارة المصرية بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية لإطلاق معرض أهلا مدارس 2022 استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة بوزارة التموين حالة الطوارئ استعدادًا لتنظيم معرض أهلاً مدارس 2022، لدعم المواطنين بسلع بأسعار مخفضة تصل إلى 50% .

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة التموين في ، فإن معرض أهلاً مدارس 2022 يستهدف الفئات الأكثر احتياجًا في ظل دخول موسم الدراسي الجديد.

واجتمعت غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين بحضور عدد كبير من المسؤولين وأعضاء الغرف التجارية في مصر، لبحث أدوات إقامة معرض أهلاً مدارس 2022.

موعد معرض أهلاً مدارس 2022

وينطلق معرض أهلاً مدارس 2022 بداية سبتمبر/أيلول المقبل بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ويستمر لمدة أسبوع على الأقل وفقاً لعضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالغرف التجارية بالقاهرة سماح هيكل .

وقالت هيكل إن المعرض سيحتوي على الملابس المدرسية للذكور والإناث، بجانب أحذية وشنط، وأدوات مكتبية، وأيضًا مواد غذائية.

وأضافت أن التخفيضات ستصل إلى 50% مؤكدة أن أكثر من 200 شركة حتى الآن سجلت لتكون عارضة ومشاركة ضمن معرض أهلاً مدارس 2022.

وأوضحت عضو غرفة صناعة الملابس، أن تكاليف المعرض بالكامل ستتحملها غرفة القاهرة التجارية وإن الشركات العارضة لن تدفع أي تكاليف للمشاركة، مقابل أكبر من التجار، وذلك بهدف زيادة عدد الشركات المشاركة وإتاحة سلع مختلفة بجودة مرتفعة وأسعار مناسبة للمواطنين المصريين في معرض أهلاً مدارس.

من جانبه قال الدكتور أيمن عكرش رئيس غرفة العمليات المشتركة بين التموين والغرف، إن معرض أهلاً مدارس 2022 له محاور متعددة ورسالة باستقرار السوق المصري وتوافر السلع في ظل آليات السوق الحر، مع توفير الحماية للفئات الأكثر احتياجًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا