الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

يتيح لمستخدمى أندرويد القدرة على تكبير مقاطع الفيديو

كتب علوم وتكنولوجيا في الأحد 2022/08/07 الساعة 11:08 م .. يتيح لمستخدمى أندرويد القدرة على تكبير مقاطع الفيديوعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

ويجب ملاحظة أن ميزة التكبير تختلف عن الإيماءة التي تسمح لجميع المستخدمين، سواء كانوا يدفعون أم لا، بملء بضغطة واحدة، ووتتوفر الميزة الجديدة فقط على YouTube لنظام أندرويد في قائمة مزايا Premium ضمن إعدادات الملف الشخصي.

وتتوفر ميزة Pinch-to-zoom للعرض التوضيحي حتى 1 سبتمبر، بعد ذلك، من المنتظر أن تقدم منصة الفيديو الميزة رسميًا أو تكشف عن تاريخ إطلاق لاحق إذا كانت هناك أية مشكلات تتعلق بالميزة، ولا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم توفير الميزة للمستخدمين الذين لا يدفعون ام لا.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

يوتيوب لمستخدمى أندرويد القدرة تكبير مقاطع الفيديو

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل يوتيوب يتيح لمستخدمى أندرويد القدرة على تكبير مقاطع الفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا