الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

خبير تقنى: أبل تعلن عن سماعات AR / MR بحلول يناير 2023

كتب علوم وتكنولوجيا في الثلاثاء 2022/08/09 الساعة 01:16 ص ..خبير تقنى: أبل تعلن عن سماعات AR / MR بحلول يناير 2023علما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

وبحسب التقرير "لم يصبح موضوع الاستثمار هذا إجماعًا واضحًا في السوق بسبب الشكوك حول تجربة المستخدم المبتكرة والشحنات المنخفضة التي تقل عن 1.5 مليون وحدة في عام 2023، وقد تعلن أبل عن سماعة AR / MR في أقرب وقت في يناير 2023، وهذا الحدث الإعلامي هو من المتوقع أن يقلل مخاوف المستثمرين بشأن تجربة المستخدم المبتكرة وانخفاض الشحن في عام 2023، ويعزز ثقتهم في مظهر سماعة الرأس.

وتم النظر أيضًا في النجاح المحتمل الذي تحققه سماعة الواقع المختلط من قبل المحلل التكنولوجي، يقول Kuo أن سماعة أبل AR / MR ستكون "منتج الإلكترونيات الاستهلاكية الثوري التالي للشركة بعد iPhone."

ولا يزال الجهاز يطرح في الأسواق، لكن Kuo أضاف أيضًا أنه بعد الجيل الأول من سماعات الرأس AR / MR التي ستختبر المياه، تخطط أبل لإصدار أكثر بأسعار معقولة بحلول عام 2025، بالإضافة إلى ذلك، هناك سماعة رأس AR فقط قيد الإعداد أيضًا والتي قد يتم الإعلان عنها في حوالي عام 2024.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

سماعات بحلول يناير

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل خبير تقنى: أبل تعلن عن سماعات AR / MR بحلول يناير 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا