الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

صاروخ فالكون يحمل أقمار التجسس الأمريكية إلى المدار

كتب علوم وتكنولوجيا في الجمعة 2022/08/12 الساعة 11:20 م ..صاروخ فالكون يحمل أقمار التجسس الأمريكية إلى المدارعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.قد تتعامل سبيس إكس قريبًا مع بعض مهمات الأقمار الصناعية ذات الأولوية القصوى للحكومة الأمريكية، وأفادت بلومبرج بأن قوة الفضاء قد حصلت على ترخيص SpaceX لإطلاق أقمار تجسس صناعية سرية للغاية باستخدام صواريخ فالكون الثقيلة المزودة بمعززات قابلة لإعادة الاستخدام.

 قال رئيس فالكون في قيادة أنظمة الفضاء والتر لودردال إن قوة الفضاء قد وفرت بالفعل أكثر من 64 مليون دولار لمهام نظام تحديد المواقع العالمي باستخدام صواريخ فالكون 9 القابلة لإعادة الاستخدام.

من المتوقع إطلاق أول صاروخ Falcon Heavy-based في وقت ما بين أكتوبر وديسمبر ، عندما ستسلم SpaceX قمرًا صناعيًا للمكتب الوطني للاستطلاع.

ولا يزال مسؤولو القوات الجوية يراجعون النهج المتبع في 39 عملية إطلاق للأمن القومي المقرر لها الفترة المالية من 2025 إلى 2027. ولا يضمن سبيس إكس أن تكسب الأعمال التي كانت ستذهب إلى ULA لولا ذلك ، لكن شهادتها السابقة يمكن أن تؤثر على أي قرارات.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

صاروخ فالكون أقمار التجسس الأمريكية المدار

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل صاروخ فالكون يحمل أقمار التجسس الأمريكية إلى المدار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا