الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في

كتب اخبار التكنولوجيا في الجمعة 2022/08/12 الساعة 11:48 م .. Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشف تقرير جديد أنّ هاتف Nothing Phone 1 يعاني من مشكلة جديدة في ، حيث تتركز المشكلة في الوقت الحالي في سطوع الشاشة والتي اتضح أنّها أقل مما تم الإعلان عنه.

مشكلة هاتف Nothing Phone 1

عند الإعلان عن هاتف Nothing Phone 1 كشفت الشركة أنّ سطوع الشاشة قد يصل إلى 1200 شمعة، ومع ذلك، كشف تقرير جديد أنّ الهاتف استطاع تحقيق 700 شمعة فقط.

تم الاكتشاف أثناء اختبار ComputerBase للجهاز. على الرغم من محاولات خلق مواقف قد تدفع الهاتف إلى إصدار سطوعه المعلن عنه، وجد التقرير أنّ الهاتف لن يتجاوز أبدًا 700 شمعة.

قال التقرير إنّ “ذروة سطوع الهاتف تبلغ 700 شمعة في المتر المربع للسطوع.”، ولم تقم الشركة بعد ذلك بتغيير أي شيء على الموقع الرسمي ليعكس الرقم الجديد.

على الرغم من أن سطوع الهاتف يبلغ ذروته عند 700 شمعة، إلا أن الشاشة قادرة بالفعل على تحقيق 1200 شمعة في المتر المربع. ربما اعتقدت الشركة أن هذا كان سببًا جيدًا كافيًا لذكر هذا الرقم,

في الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار تحديث لمعالجة مشكلة تصنيف السطوع، ومع ذلك، هناك أسباب قد تجعلها تتردد في القيام بذلك، مثل زيادة استنزاف البطارية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه الهاتف مشكلة في الشاشة، في الشهر الماضي، لاحظ المستخدمون لونًا أخضر على الشاشة، بالإضافة إلى بعض وحدات البكسل الميتة حول الكاميرا الأماميّة.

برأيكم.. هل ستعالج الشركة هذه المشاكل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

nothing phone يواجه مشكلة جديدة الشاشة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل هاتف Nothing Phone 1 يواجه مشكلة جديدة في الشاشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا