الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسى

كتب علوم وتكنولوجيا في السبت 2022/08/13 الساعة 01:16 ص ..مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسىعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.تم تعليق تحديث تليجرام القادم في مراجعة آبل لمدة أسبوعين "بدون "، وفقًا لما ورد على تليجرام من المدير التنفيذي والمؤسس بافل دوروف (عبر MacRumors). يدعي أن التحديث "على وشك إحداث ثورة في كيفية تعبير الناس عن أنفسهم في الرسائل" ولكن لم تتم الموافقة عليه بعد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستدعي فيها دوروف شركة آبل لعمليات مراجعة التطبيق. في عام 2018 قال دوروف إن آبل كانت تحظر تحديثات تطبيق تليجرام iOS بعد أن حظرت روسيا تليجرام. بعد يوم واحد من نشر دوروف حول المشكلة وافقت آبل على التحديث حسبما نقل موقع The verege.

أطلقت تليجرام مؤخرًا اشتراكها المميز بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، والذي يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى تحميلات أكبر وتنزيلات أسرع وميزة تحويل الصوت إلى نص وردود فعل تعبيري فريدة والمزيد.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تليجرام تأخير تحديث رئيسى

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل مؤسس تليجرام يلوم آبل على تأخير تحديث رئيسى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا