الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

Microsoft تجرى تغييرا ضرورى على متجر ويندوز لمساعدة المستخدمين فى العثور على التطبيقات الصحيحة

كتب علوم وتكنولوجيا في السبت 2022/08/13 الساعة 04:12 ص ..Microsoft تجرى تغييرا ضرورى على متجر ويندوز لمساعدة المستخدمين فى العثور على التطبيقات الصحيحةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.تحاول Microsoft تحسين تجربة متجر التطبيقات لديها من خلال تقديم واجهة مستخدم أفضل، والمزيد من التطبيقات سواء الأصلية أو عبر دعم Android، وما إلى ذلك، ومع ذلك كانت هناك مشكلة واحدة قد لا تؤثر على الكثير من المستخدمين ولكنها تساعدهم بالتأكيد في تحديد ما إذا كان التطبيق يستحق المحاولة، إلا أنه مؤخرًا تم تحديث متجر التطبيقات لعرض أكثر من 2000 مراجعة.

كما شارك بعض أمثلة لقطات لبعض الألعاب مع 66000 و 219000 و 536000 مراجعة، هذا بلا شك أكثر بكثير من سقف المراجعات السابقة، بينما، ليس من الواضح أنه إذا كان لا يزال هناك نوع من القيود فيما يتعلق بعدد المراجعات أو ما إذا كان Microsoft Store، من الآن فصاعدًا، سيعرض جميع المراجعات المتوفرة للتطبيق أو اللعبة.

في حين أن عرض عدد أكبر من المراجعات قد لا يبدو أمرًا كبيرًا، ومع ذلك، فقد استخدم بالتأكيد لجعل الأمور أكثر تعقيدًا أثناء تحديد ما إذا كنت تريد تنزيل التطبيق أم لا، ونظرًا لأنه تم رفع القيد، فإنه سيسمح للمستخدمين بالاطلاع على المزيد من المراجعات والحصول على نظرة ثاقبة مناسبة للتطبيق الذي يخططون لتنزيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

microsoft تغييرا ضرورى ويندوز لمساعدة المستخدمين العثور التطبيقات الصحيحة

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل Microsoft تجرى تغييرا ضرورى على متجر ويندوز لمساعدة المستخدمين فى العثور على التطبيقات الصحيحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا