الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

يمكن لتطبيقات و إنستغرام تتبع المستخدمين عبر المتصفحات داخل التطبيق

كتب الأخبار في الأحد 2022/08/14 الساعة 09:00 م ..يمكن لتطبيقات و إنستغرام تتبع المستخدمين عبر المتصفحات داخل التطبيقعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

كشف جديد عن حيلة تلجا لها منصتا التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام” من أجل تعقب مستخدميهم.‏

وقال البحث الذي أعدّه مهندس سابق في شركة “غوغل”، يُدعى فيليكس كراوس، أن المنصتين تستخدمات “جافا سيكربت” في كل موقع إلكتروني يتم زيارته من داخل تطبيقي “فيسبوك” و”إنستغرام”، الامر الذي يسمح لهما بتتبع المستخدمين عبر الإنترنت، وفقا لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

ولفت كراوس إلى أنه عند الضغط على رابط موقع إلكتروني من داخل المنصتين، فإنه لا يتم فتحه من خلال متصفح الويب الذي اختاره، سواء كان “سافاري” أو “فايرفوكس”، وإنما من داخل التطبيقات، وهنا يتم التجسس على المستخدمين.

يمكن لتطبيقات فيسبوك و إنستغرام تتبع المستخدمين عبر المتصفحات داخل التطبيق ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

لتطبيقات فيسبوك إنستغرام المستخدمين المتصفحات التطبيق

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل يمكن لتطبيقات فيسبوك و إنستغرام تتبع المستخدمين عبر المتصفحات داخل التطبيق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا