الارشيف / تكنولوجيا / ايجي ناو

جالكسي اس 22 الترا – S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف

كتب اخبار التكنولوجيا في الخميس 2022/08/18 الساعة 10:24 م ..جالكسي اس 22 الترا – S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتفعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

شكى العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية من المشاكل التي تواجه جالكسي اس 22 الترا، حيث تعرض الهاتف للعديد من المشاكل، ويبدو أنّ شركة قد عالجت هذه المشاكل بحسب التقرير.

تفاصيل جالكسي اس 22 الترا

واجه مستخدمو جالكسي اس 22 الترا مشكلة في الكابلات في سياراتهم، حيث ظهرت السوداء على الأجهزة منذ فترة طويلة، ومؤخرًا، أبلغت Google عن حل مشكلة الشاشة السوداء في Android Auto.

في حين أن بعض المستخدمين الذين واجهوا مشكلة في البداية تمكنوا من تحقيق اتصال مرضٍ من خلال تحريك الكابل قليلاً، لم يتمكن العديد من مستخدمي جالكسي اس 22 الترا من تشغيل Android Auto وتشغيله مع هواتفهم ذات المواصفات الرئيسية.

أبلغ بعض المستخدمين أيضًا عن رؤية شاشة سوداء على Android Auto بعد اتصال أولي ناجح، حتى لو لم يواجهوا أي مشاكل من قبل، أقر فريق Android Auto بالمشكلة في تعليقات الدعم، وقاموا بتحديث التطبيق إلى الإصدار v7.7 في الإصدار التجريبي في مايو مع إصلاح محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أنّ المشاكل المتعلقة بالكاميرا أيضًا بالإضافة لتلك المتعلقة بالأداء، واتصال الإنترنت يبدو أنّها قد حُلت أو في طريقها للحل.

ومؤخرًا، ذكر العديد من المستخدمين عن تعرض هاتف اس 22 الترا لمشاكل جديدة، حيث قالوا إنّ الهاتف يعاني من مشاكل في الأداء تتمثّل في تأخر الاستجابة، بالإضافة لمشاكل في الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، كشف العديد من حملة أجهزة جالكسي اس 22 الترا أنهم يعانون من بطء في الأداء بعد ترقية الهاتف الخاص بهم من اس 21 الترا والذي كانوا يمتلكونه قبل إصدار الهاتف الجديد.

هل ما زلتم تعانون من مشاكل في جالكسي اس 22 الترا؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

جالكسي الترا galaxy تحديث يعالج المشاكل الهاتف

كانت هذه تفاصيل جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 يحصل على تحديث يعالج المشاكل في الهاتف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا