الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

PUBG mobile تعلن عن نظام جديد لمكافحة الغش

تعد PUBG Mobile هي لعبة مجانية يمكن تشغيلها على متجر Apple ومتجر Google Play (باستثناء بعض المناطق، بما في ذلك الهند)، وقد جعلت اللعبة الآن نظامها الجديد لمكافحة الغش متاحًا لجميع المستخدمين. 

 

إذ يعد Fog of War، برنامج مكافحة الغش يقيد الغشاشين من استخدام اختراق الجدران في نسخة الهاتف المحمول من اللعبة، فيما كان نظام مكافحة الغش الجديد هذا متاحًا في البداية لمجموعات مختارة على خرائط محددة، وخلال مرحلة الاختبار، تمكن البرنامج من تقليل الغش بنسبة 50٪، وذكر المطورون أيضًا أن انخفاض بنسبة 62٪ في عدد الغشاشين قد تحقق في مناطق معينة أثناء الطرح.

 

وتم أيضًا مقطع يصف نظام مكافحة الغش في Fog of War من الحساب الرسمي للعبة على YouTube، ويوضح الفيديو كيف يمنع الغشاشين من رؤية الجدران والأشياء الأخرى، وعندما يمسك النظام بالغشاشين ، فإنه يمنحهم "BanPan" الذي يمنعهم من استخدام هذا الحساب وأحيانًا يحظر المطورون أيضًا بعض الأجهزة من الاستخدام في اللعبة.



كيف يعمل

وصف كرافتون كيفية عمل Fog of War في تصريح لـ EuroGamer، حيث أوضح ناشر اللعبة أن "نظام مكافحة الغش المتقدم" يقيد المعلومات داخل اللعبة التي يتلقاها اللاعب، وهذا يقلل من قدرتهم على العثور على خصوم "خارج مجال رؤيتهم أو من خلال الجدران والأشياء".

 

وفي البداية ، يقوم نظام Fog of War بمسح جميع المباني والتضاريس المتاحة على خرائط PUBG Mobile، وبعد ذلك ، يحدد النظام ما يجب أن يراه اللاعب باستخدام الحسابات الداخلية، وهذا يسمح لهم بإرسال المعلومات المحددة من الخادم إلى اللاعب، وبالتالي ، فإن هذا النظام يضع حداً لـ "الغشاشين في رؤية الأشعة السينية" من خلال تقييد جميع المعلومات غير المرئية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا