الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

"" تعيد تصميم Play Store على الأجهزة اللوحية

كشف تقرير حديث أن شركة قامت بإعادة تصميم نسخة متجرها بلاي ستور للتطبيقات ليصبح مناسب بشكل أكبر للأجهزة اللوحية، حيث تتلقي نسخة التطبيق الآن بعض التغييرات الجديدة.

 

ووفقًا للتقرير، أعادت جوجل تصميم تطبيق Play للأجهزة اللوحية باستخدام أدوات تنقل جديدة، مما يوفر تجربة تصفح أفضل، فيما يتميز تطبيق Play Store المعاد تصميمه بشعار التطبيق في الزاوية اليسرى العلوية جنبًا إلى جنب مع شريط تنقل بسيط قائم على الرموز، وذلك على الرغم من أن تخطيط التطبيق والقائمة لا يزالان كما هو الحال في الإصدار الأقدم.

 

وكانت جوجل قد  أعلنت جوجل عن العديد من الميزات الجديدة للبحث والخرائط والتسوق في حدث "البحث على 22"، وأعلنت الشركة عن اختصارات جديدة للحصول على نتائج أسرع، ويتضمن ذلك خيارات التسوق والترجمة وتحديد الموسيقى أو البحث عن الصور في ألبوم الكاميرا والمزيد، كذلك فيتم اقتراحات كلمات رئيسية جديدة لتجربة أفضل وبعض التحسينات المرئية التي تعرض الآن البحث الأكثر صلة في الأعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا