الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

الكشف عن تصميم سماعات Nothing Ear الجديدة.. كل ما تحتاج معرفته

كشفت شركة  Nothing  التي يقودها Carl Pei عن أول ذكي لها - Nothing Phone (1) - في وقت سابق من هذا العام، والآن ، يقال إن صانع الهواتف الذكية يعمل على زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية (TWS) التي تم عرضها مؤخرًا خلال أسبوع  الموضة في لندن الذي أقيم الأسبوع الماضي. 

 

والآن ، كشف تسريب جديد التصميم الكامل لـ Nothing Ear (Stick) القادم، حيث كشف التقرير أن السماعة تأتى في علبة أسطوانية والتي تشبه أيضًا أنبوب أحمر الشفاه، لكن لن تحتوي هذه العلبة على سماعات الأذن فحسب ، بل ستبقيها مشحونة أيضًا، كما يعد تصميم الهيكل الجديد بتمكين المستخدمين من "وضع" سماعات الأذن هذه في جيوبهم.

 

وفي الآونة الأخيرة ، قام المصمم الشهير Errolson Hugh بتحميل مقطع عملي لـ Nothing Ear (Stick) على Instagram (رصدته GizmoChina) ، حيث شوهد وهو يستخدم سماعات الأذن القادمة، ويؤكد هذا الفيديو أيضًا تصميم أنبوب أحمر الشفاه الخاص بـ Nothing Ear (Stick) ويبدو أن الجزء السفلي من العلبة قابل للدوران.

 

وينفتح الزجاج الذي يحمي سماعات الأذن عند تدوير الجزء السفلي من العلبة ، مما يسمح في للمستخدم بالوصول إلى السماعات، ولا يُتوقع أن تتبنى سماعات الأذن (اللاصقة) TWS تصميمًا خفيف الوزن يدعي أنه مريح عند الاستخدام.

 

وحاليًا ، لا توجد معلومات حول الأجهزة والمواصفات الأخرى لسماعات الأذن TWS القادمة. ستخلف Nothing Ear (Stick) Nothing Ear (1) ومثل سابقتها ، سيكون لها أيضًا تصميم فريد يمكن للمستخدمين الوصول إليه للحصول على مظهر جديد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا