الارشيف / تكنولوجيا / العين الاخبارية

A54.. تسريب يكشف سر الهاتف

يشير تقرير جديد من GalaxyClub، الذي يتمتع بسجل حافل من التسريبات المتعلقة بشركة ، إلى أن A54 القادم سيحتوي على رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل.

يشير هذا إلى خفض مستوى الكاميرا نظرًا لأن كل من Galaxy A52 وA53 ​​يتميزان بكاميرات رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل.

من ناحية أخرى، كشفت عن أن العلامة التجارية الكورية ستكشف النقاب عن Galaxy A14.

وفقا للتسريبات، يأتي الهاتف Galaxy A14 بشاشة Infinity-U. يقول المصدر إن هذا يمكن أن يكون لوحة LCD، بقياس 6.8 قطريًا وبها دقة FullHD+.

يبدو الجانب الخلفي من Samsung Galaxy A14 مشابها لهاتف Galaxy A13 5G نظرًا لأنه يحتوي على 3 كاميرات بدلاً من 4 في طرز 4G، مع وضع الفلاش على الجانب الأيمن بين أول كاميرتين.

يتميز الإطار الأيمن لجهاز Samsung Galaxy A14 بمفتاح الصوت وزر الذي يعمل كمسح ضوئي لبصمات الأصابع، بينما توجد فتحة بطاقة SIM على اليسار.

يوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C، محاط بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وميكروفون وشبكة مكبر صوت. على الجانب الآخر يوجد الميكروفون الثانوي.

يزعم المصدر أن أبعاد Samsung Galaxy A14 هي 167.7 × 78.7 × 9.3 ملم، مما يجعلها أكثر سمكا بمقدار 0.5 ملم من طرازي Galaxy A13's 4G و5G.

هذه الزيادة في السُمك قد تترجم إلى زيادة سعة البطارية من 5000 مللي أمبير في Galaxy A13.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا